انتقل لاعبو «المانشافت» من الملاعب الخضراء إلى ممارسة كرة الطاولة، حيث اشتدّ النزال بين بطل ألمانيا وأوروبا في اللعبة، تيمو بول، مع لاعب الوسط، آرنه فريدريش تحت أنظار زميله، هايكو فيسترمان. ويشتهر فريدريش ببراعته في ممارسة كرة الطاولة، وهو من أبرز اللاعبين الألمان، وغالباً ما يتغلب على زميله في المنتخب، فيليب لام الذي يشتهر أيضاً بإجادته لعبة «بينغ بونغ». (ماركوس غيلليار ـ أ ب)

تضامن وصفاء

يلعب التضامن صور الحادي عشر، وضيفه الصفاء السادس، اليوم (الساعة 14,15)، مباراة مؤجّلة من المرحلة ألـ 5 من الدوري اللبناني لكرة القدم. ويلعب الصفاء منتشياً بفوزه على الأنصار بهدف لعامر خان (الصورة)، ويسعى التضامن للتعويض إثر سقوطه المفاجئ أمام الحكمة.


قرارات صارمة

أوقفت رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، نجم بوسطن سلتيكس كيفن غارنيت (الصورة) لمباراة واحدة بسبب ضربه لاعب ميلووكي باكس، الأوسترالي أندرو بوغوت على وجهه. وغرمت الرابطة عملاق فينيكس صنز، شاكيل أونيل بـ25 ألف دولار لإهانته حكم مباراة فريقه وديترويت بيستونز بعد طرده.


ماكنرو والمتعة

أكد نجم كرة المضرب الأميركي السابق، جون ماكنرو (الصورة)، أن نوعية اللعب المميزة عند الرجال في الأعوام الخمسة الأخيرة تبث المتعة في النفوس أكثر من مباريات السيدات. ورأى ماكنرو (49 عاماً) أنه شاهد أجمل المباريات بين الإسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيديرر في نهائي ويمبلدون.


إيقاف دروغبا

أوقف الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم مهاجم تشلسي ومنتخب ساحل العاج، ديدييه دروغبا (الصورة)، ثلاث مباريات بسبب رميه جمهور برنلي بقطعة معدنية خلال مباراة الأخير مع الفريق اللندني في كأس الرابطة. وكان الاتحاد قد فتح تحقيقاً بالحادث المشابه تماماً لما حصل مع لاعب ليفربول جيمي كاراغر (2002)