... واكتملت لائحة «التغيير»
تم التوافق أخيراً بين عناصر اللائحة التي سيرأسها جان همام في معركته لقيادة لعبة الكرة الطائرة. فالرئاسة لجان همام، وعلي خليفة وأسعد النخل نائبان له، ووليد قاصوف (أميناً للسر)، وعلى ضوء حلول ربيع فرّاج بدلاً من ميلاد المسنّ في اللائحة، من المحتمل أن يلتحق الأخير باللائحة المضادة التي سيرأسها وليد يونس. ويؤكد أهل الخبرة في اللعبة أن كفة الفوز أرجح بنسبة 60 في المئة للائحة الأولى.

أبو رجيلي رئيساً لاتحاد الأيكيدو

اختارت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للايكيدو، التي اجتمعت السبت الماضي في قاعة نادي المون لاسال، هيئة إدارية جديدة برئاسة بول أبو رجيلي، وتم تصديق البيانين الإداري والمالي للهيئة السابقة. وتألّف الاتحاد الجديد من: بول أبو رجيلي (رئيساً)، إلياس الهاشم (نائباً للرئيس)، جورج صفير (أميناً للسر)، شارل كسرواني (أميناً للصندوق) وشربل غبريل ونجيب الدبس وسامر هيدموس (أعضاءً مستشارين).

رد من الاتحاد اللبناني لألعاب القوى

جاءنا من الاتحاد اللبناني لألعاب القوى البيان التالي:
«ورد في الصفحة الرياضية من جريدتكم الغرّاء تاريخ 18/11/2008 خبر عن صدور قرار قضائي بحق الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بتاريخ 17/11/2008.
يودّ الاتحاد اللبناني لألعاب القوى توضيح ما يلي:
إن القرار الصادر عن المحكمة الابتدائية في المتن بتاريخ 17/11/2008 قد قضى بوقف تنفيذ مفعول نتائج الانتخابات للهيئة الإدارية للاتحاد لحين البت بطلب إبطال نتائج هذه الانتخابات.
وبالتالي، فإن هذا القرار هو قرار مؤقت لم يتناول لا من قريب ولا من بعيد أساس النزاع الذي يتعلق بقانونية الانتخابات للهيئة الإدارية للاتحاد التي لا تزال قائمة طالما انه لم يصدر أي قرار نهائي بالنزاع.
وإن الاتحاد اللبناني لألعاب القوى سيتقدم بالطعن بهذا القرار لدى المراجع القضائية المختصة من أجل إحقاق الحق ووقف التعدّي على المصلحة العامة التي تعلو أية مصالح ومآرب شخصية».

احتفال في ملعب بنت جبيل

يقام الساعة الثالثة عصر السبت احتفال في ملعب مدينة بنت جبيل للإعلان الرسمي عن إنجاز تأهيل أرضية الملعب وتأهيل القاعات الخاصة به وتجهيزها من قبل الكتيبتين الإيطالية والفرنسية التابعتين لقوات الأمم المتحدة. ويتضمن برنامج الاحتفال الإعلان الرسمي عن إطلاق الجزء الثاني من مشروع «انتر كامبوس» الكروي في لبنان الذي يديره الأستاذ شريف وهبي، بعدما أطلق قبل عامين الجزء الأول في منطقة صور، ويليه قريباً إطلاق الجزءين الثالث والرابع في مدينتي بيروت وجونية.