من قال إن سيارات «فورمولا 1» تتمايز فقط في سرعتها، ذلك أن مظهرها يزيدها جاذبية أيضاً. لكن سيارة فريق «بي أم دبليو ساوبر» الجديدة لا ينطبق عليها ذلك، والطريف أن الانتقاد الأولي على مظهرها «البشع»، جاء على لسان سائقي الفريق، البولوني روبرت كوبيتسا والنمسوي كريستيان كلين. وفي الصورة، يبدو كوبيتسا وهو يجري تجارب لسيارته الجديدة على حلبة مونتميلو القريبة من برشلونة (جوزيف لاغو ــ أ ف ب)

26 ألفاً

أُقفل باب الاشتراك في سباق بلوم بيروت ماراتون 2008 على رقم قياسي، حيث سيشارك فيه 26 ألف عدّاء وعدّاءة من 62 دولة عربية وأجنبية، ولفت مدير الماراتون مارك ديكنسون إلى مشاركة 600 من الأسماء البارزة في سباقات الماراتون عالمياً، وأشارت مسؤولة التسجيل رين جرجس إلى أن العمل مستمر على فرز المشاركين لتحديد نسب المشاركة من كل دولة. تجدر الإشارة إلى أن عملية تسليم الأرقام ستجرى في مجمع البيال بين 26 و29 الجاري.


ريكو للأنصار؟

علمت «الأخبار» أن نادي الأنصار اللبناني أبدى رغبة في ضم اللاعب البرازيلي دا سيلفا الملقب «ريكو» (الصورة)، وهو هدّاف كأس الاتحاد الآسيوي الأخيرة (19 هدفاً)، وهدّاف فريق المحرق البحريني، بطل الكأس الآسيوية. وقد جرت اتصالات في الآونة الأخيرة تستفسر عن إمكان انتقال ريكو من المنامة إلى بيروت بين مرحلتي الذهاب والإياب. وسيعرض الأنصار الموضوع على مدربه البديل في الصفقة التي تقدر بحوالى 400 ألف دولار.


«صيد» الاستقلال

بمناسبة عيد الاستقلال وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة طلال أرسلان، ينظّم الاتحاد اللبناني للرماية مهرجان الاستقلال في الرماية والصيد، في 22 و23 الجاري في نادي ليبانون كونتري كلوب (9 صباحاً)