تقدّم فريق الصفاء الى المركز الثالث في الترتيب بفوزه على مضيفه التضامن صور 4-0، أمس، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس للدوري اللبناني لكرة القدم. وسيطر الصفاويون على مجمل اللعب بلياقة عالية مقابل ضياع تضامني مع غياب التجانس وإمكانيات الفوز. وافتتح روني عازار التسجيل في الدقيقة 38 من كرة لمحمود طحان مستغلاً خطأ الحارس فضل مسلماني، وعزز الصفاء النتيجة بهدف لاعب التضامن محمد حجير (50 خطأ في مرماه)، قبل أن يضيف زميله يوسف حجازي الهدف الثالث (61)، وختم محمد قصاص بالهدف الرابع (85).■ قاد المباراة الحكم أندريه حداد مع علي عدي ووائل الرمح.
■ بهذا الفوز أصبح الصفاء ثالثاً بـ10 نقاط من 5 مباريات، وبقي التضامن أخيراً بـ3.

مجلس أمناء الأنصار

اجتمع مجلس أمناء نادي الأنصار واتخذ مقررات أهمها:
- تحديد أسعار بطاقات الدخول لمباراة الأنصار مع وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور الأول من دوري أبطال العرب في 26 الجاري حسب الآتي: بطاقة الدرجة الثانية: ثلاثة آلاف ليرة، بطاقة الدرجة الأولى: عشرة آلاف، بطاقة المنصة الرئيسية: خمسون ألفاً.
- دعم الإعلامي يوسف برجاوي في ترشيحه لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.
- تشكيل اللجان المختصّة المنبثقة عن الهيئة الإدارية في الفريق.

المبرة × الارشاد

لعب فريقا المبرة والارشاد مباراة ودية، امس، على ملعب المبرة، تحضيراً لمنافسات الدوري نهاية الاسبوع، وفاز المبرة 5-1. سجل للفائز إيرول 3 أهداف وحسين علوية وموسى فضل الله، وللإرشاد خليل علي، وقد أشرك الفريقان عدداً من الناشئين، ودفع مدرب المبرة بسام زبيب بخمسة ناشئين كبدلاء من أساسيين سيغيبون عن مباراته، يوم السبت، بين مصاب وموقوف.
(الأخبار)