معركة حامية في انتخابات التنس
وصلت عدوى المعارك الانتخابية الحامية إلى الاتحاد اللبناني للتنس، الذي ستنطلق انتخاباته عند الخامسة من عصر اليوم، في النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL، حيث ترشّح 12 عضواً لتسعة مقاعد، هم: رياض حداد (ATCL)، مارك كسرواني (مون لاسال)، نديم غطاس (الجمهور)، نبيل ساسين (لويزة)، نخلة عبودي (التعاضد)، عدنان مطر (النهضة)، شفيق خليفة (صفرا مارين)، نصري لحود (مستقل مدعوم من المون لاسال)، مي شميطلي (الكتلة طرابلس)، نبيل زلزل (برمانا هاي سكول)، شربل جريس (الكهرباء)، جورج قبلان (لا كولينا). وفي الوقت الذي يرى فيه الطرف الممثل بالرئيس الحالي رياض حداد أن البوانتاج يصب في مصلحته، ويرى الطرف المقابل برئاسة لحود أن الأمور لمصلحته، يرى الأمين العام الحالي للاتحاد نقولا حداد أن المعركة ستكون حامية للغاية، وأن الحظوظ متساوية عند الطرفين، علماً بأن نقولا حداد لم يعلن ترشّحه لولاية جديدة.

القيسي يطلب السماح

بعث الربّاع الأولمبي اللبناني حسان سامي القيسي برسالة اعتذار إلى رئيس وأعضاء الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال، متمنياً إصدار قرار العفو عنه وإلغاء توقيفه من سجلات ناديه (الصحة والقوة) واتحاد اللعبة.

دوري اكستريم للمدارس

تتابعت مباريات الأسبوع الثالث لدوري المدارس في كرة القدم الذي ينظّمه نادي اكستريم على ملاعبه ـــ طريق المطار، وفيه سُجّلت النتائج الآتية:
ـ فئة 98 ـ 2000 : فازت مدرسة المروج على اكستريم 6 ـ2، والـBMS على التراث 3 ـ2.
ـ فئة 93 ـ94: فازت الأهلية على التراث 8 ـ0، والإنجيلية على الخيام 3 ـ2، واكستريم على إيلييت 6 ـ2.
ـ فئة 95 ـ97: فازت إيلييت على اكستريم 7 ـ4، والأهلية على التراث 3 ـ2، والـBMS على المروج 4 ـ1. ويشرف على هذه الدورة اللاعب الدولي السابق جمال الحاج، ويشارك فيها حوالى 200 لاعب، وذلك أيام الآحاد ولغاية 7 كانون الأول.

المرصد الرياضي

■ تسعى إدارة النادي لإعادة ترميم وتطوير فريقها المنافس بقيادة مدربها الجديد، وتستقبل الأسبوع المقبل عدداً من اللاعبين الأفارقة لاختيار ثلاثة. ويتوقع أن يشرك المدرب هذا الأسبوع عدداً كبيراً من الناشئين في غياب خمسة من أساسييه بين مصاب وموقوف.
■ يغيب حارس مرمى الراسينغ وسام كنج عن الملاعب، بعدما اتفق مع إدارة ناديه المبرة على نيل استغنائه في الموسم المقبل، بهدف الانتقال إلى نادي الجهاد ــ حي السلم، وكانت عملية انتقاله قد تعثّرت قبلاً لأسباب مادية.