أقام رئيس مجلس أمناء نادي الصفاء، الشيخ بهيج أبو حمزة، حفل تكريمٍ لرجال الإعلام لمناسبة إحراز الفريق مركز الوصيف في كأس الاتحاد الآسيوي. حضر الحفل إلى أبو حمزة، رئيس نادي الصفاء، عصام الصايغ، والأمين العام لاتحاد كرة القدم بالوكالة، جهاد الشحف، والزميل خليل نحاس وحشد من رجال الإعلام. وألقى أبو حمزة كلمة جاء فيها: «أود توجيه الشكر لكم لحضوركم حفلنا المتواضع هذا، الذي جاء تتويجاً لإحراز مركز الوصيف في كأس الاتحاد الآسيوي الخامسة لكرة القدم. حين حصلنا على شرف تمثيل الكرة اللبنانية مع شقيقنا فريق الأنصار، كان طموحنا تحقيق نتائج جيدة وإحراز مركز متقدم في المجموعة الثانية في تصفيات الدور الأول، لكن أبطال الصفاء، بتوفيق من الله، قلبوا كل التوقعات فتصدروا المجموعة وخرجوا مرفوعي الرأس من دون أي خسارة في هذا الدور، إضافة إلى وصولهم إلى النهائي. ما صنعه الصفاء لم يكن انجازاً، بل يمكن تصنيفه في خانة الإعجاز متى عرفنا الخبرة القليلة للاعبينا في أول مشاركة خارجية لهم.
شكراً لأبطال الصفاء اللاعبين فرداً فرداً على كل نقطة عرق بذلوها، وشكراً للجهاز الفني بقيادة سمير سعد الذي أكد جدارته في قيادة الفريق في شتى المحافل.
وشكراً للإدارة الساهرة، وعلى رأسها العزيز عصام الصايغ الذي أكد هو ورفاقه أنهم خير من يوصل سفينة الفريق إلى بر الأمان بحكمة واقتدار. أما الشكر الأكبر والمميز، فلوسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية على حسن تعاملها وتغطيتها لأخبار الصفاء، على أمل أن نكون عند حسن ظن جماهير الصفاء والإعلام ومناصري الكرة اللبنانية في استحقاقاتنا
المقبلة».

السلام عند أرسلان

زار وفد من نادي السلام زغرتا لكرة القدم وزير الشباب والرياضة طلال أرسلان في لقاء تعارف، وبحث في وسائل تطوير الرياضة، إضافة إلى عرض دراسة عن تأهيل ملعب السلام في زغرتا وصيانته.
وتألّف الوفد من رئيس النادي، الأب أسطفان فرنجية، ونائبه سمعان الدويهي، وأمين الصندوق أسامة اللبيان، ومدير العلاقات العامة شربل عزيزة.
وزار الوفد أيضاً رئيس مجلس أمناء نادي الصفاء، بهيج أبو حمزة.