المحرّق يحتفظ بريكو ويريد القصاص
أكدت إدارة نادي المحرق البحريني أن لاعبها البرازيلي ريكو «ليس للبيع، وهو مرتبط بعقد رسمي لم ينته بعد». وأضاف نائب الرئيس أن ناديه يرغب في ضمّ مهاجم الصفاء اللبناني محمد قصاص (الصورة)، ولكن «يجب أن نعرف هل سنشارك في تصفيات دوري المحترفين الآسيوي؟». وأشار إلى أن ناديه «طبّق بعض شروط الاتحاد الآسيوي، ورفع اللائحة إلى الاتحاد الدولي ـــــ فيفا، وينتظر الجواب النهائي».

البلمند واللبنانية الأميركية في «الركبي ليغ»

تنطلق اليوم بطولة «بنك بيروت للركبي»، فتجمع المباراة الافتتاحية بين البلمند والجامعة اللبنانية الأميركية على ملعب البلمند، وتختتم المرحلة الأولى الأحد بلقاء جونية مع الجامعة الأميركية في بحمدون. يشارك في البطولة 5 أندية وتتضمن 16 مرحلة وتستمر لغاية 16 أيار 2009 . وكان فريق جونية قد أحرز لقب البطولة السابقة.

حفل تكريمي لتبنين

أقامت إدارة نادي تبنين الرياضي، عشية انطلاق بطولة لبنان لكرة السلة، حفل عشاء تكريمي للفريق الأول والجهاز الفني، حيث شددت إدارة النادي على أهمية ما يمثّل فريق تبنين من قيمة معنوية عند جمهوره، كذلك أثنت الإدارة على جهود الفريق خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد. وتخلل الحفل كلمة شكر وترحيب من الإدارة نوّهت فيها بالجهاز الفني واللاعبين، وقدّمت اللباس الرسمي لموسم البطولة.
واللاعبون هم: هلال شيت ( قائد الفريق)، أنيس فغالي، رالف عقل، حسن اللقيس، محمد سليم، غالب رضا، ميشال حكيم، محمد عقاد، محمد همدر، علي قبيسي، شريل سخن، محمد داغر، الأميركي شيدني غراي، الأميركي بكاري هندركس. (طوني خليل مدرباً)