لا شك أن كرة القدم والجمال يتفقان ويتكاملان. تجسّدت هذه المقولة في مدينة جوهانسبورغ في جنوب أفريقيا التي تستضيف مسابقة الجمال العالمي، وتتهيأ لاستضافة كأس القارات الصيف المقبل وبعدها المونديال. وفي الصورة ملكات جمال مصر، وملكة جمال العالم الصينية زيلين زهانغ، وملكة جمال البرازيل، اللاعب الجنوب أفريقي لوكس حبيبا، وملكة جمال جنوب أفريقيا وإيطاليا وأميركا في ملعب «إليس بارك». (ألكسندر جو ـ أ ف ب)

لوب يهدد

هدد بطل العالم 5 مرات الفرنسي سيباستيان لوب، سائق «سيتروين سي 4» بترك الراليات، في حال اعتماد السيارات بخصائص «سوبر 2000» بدلاً من «دبليو ار سي» المعتمدة حالياً. وازدادت احتمالات هذه النقلة بعدما طُرحت في المجلس الأعلى لرياضة المحركات هذا الشهر، إثر مناقشتها أولاً في الاتحاد الدولي لرياضة السيارات «فيا»، حيث يريد رئيسه البريطاني ماكس موزلي بهذه الخطوة جعل مردود هذه الرياضة أكبر على الفرق.



روسي في الفورمولا1؟

أعرب الإيطالي فالنتينو روسي بطل العالم للدراجات النارية فئة «موتو جي بي»، عن ثقته بإمكان تحوّله الى أحد أفضل سائقي سباقات الفورمولا1، وذلك بعد تقديمه أداءً طيباً على متن سيارة فيراري «اف 2008»، على حلبة موجيللو المحلية (شمال إيطاليا). وقطع روسي 30 لفة مسجلاً 1.22.5 دقيقة في اللفة الواحدة، وهذا الوقت هو أكثر بثانية ونصف من أفضل زمن لثنائي فيراري البرازيلي فيليبي ماسا والفنلندي كيمي رايكونن على الحلبة عينها.


بوفون إلى سيتي؟

كشفت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الرياضية الواسعة الانتشار، أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي مستعد لدفع مبلغ مقداره 75 مليون يورو للحصول على خدمات حارس يوفنتوس والمنتخب جانلويجي بوفون.