16 مرشّحاً في معركة «اليد»


حتى هذه اللحظة لم يصعد الدخان الأبيض من ساحة كرة اليد الانتخابية، فموعد الانتخابات قد تحدد في 26 الجاري (قاعة مدرسة سيدة الجمهور ـــ 5 مساء)، فيما بلغ عدد المرشحين 16 والمطلوب 11، ولغاية اليوم لم يتراجع رئيس الاتحاد عبد الله عاشور عن حجم «الكوتا» التي خصّصها لرئيس نادي السد تميم سليمان (نائب رئيس ثانٍ مع عضوين)، وبالمقابل يطالب سليمان بمنصب نائب الرئيس الأول مع ثلاثة أعضاء، وبين الطرحين تتوزّع عائلة اللعبة، في وقت يأمل فيه الغيارى أن يتنازل أحد الطرفين لمصلحة اللعبة والأندية، وهذا هو المنتظر... والمرجح.

مقررات لاتحاد رفع الأثقال

أعلن الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال مقرّرات، أهمها :
ـ ترشيح الربّاع أحمد طرحة للمشاركة في دورة تدريبية في تركيا بعد اعتذار البطل زكي عبد الله.
ـ الموافقة على اعتزال الكملجسم العالمي محمد بنوت والعمل على حصول بطاقة احتراف دولية له.
ـ العفو عن الرباع الأولمبي حسان سامي القيسي بناءً على كتاب الاعتذار الذي تقدّم به.
ـ الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة البحر المتوسط في رفع الأثقال.
ـ الموافقة على طلب نادي الساحل صيدا بتعديل مشاركة الأجانب في بطولات المحافظات (3 محليين مقابل أجنبي بدلاً من 5 مقابل واحد).

سباق الاستقلال في جونية

ينظّم الاتحاد اللبناني للسباحة، بالتعاون مع قيادة الجيش اللبناني، سباق الاستقلال الـ 29 للسباحة برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، بعد غدٍ عند الساعة 9.00 صباحاً في خليج النادي العسكري المركزي ـــ جونية. وستكون المشاركة مفتوحة لجميع السباحين والسباحات المنضمّين إلى الأندية الاتحادية (الموقّعين على كشوفات موسم 2008-2009). وسينال الفائزون في المركز الأول في سباق 800 متر ذكور، و800 متر إناث كأس قائد الجيش العماد جان قهوجي.

رماية كاونتري كلوب

برعاية وزير الشباب والرياضة، طلال ارسلان، وبمناسبة عيد الاستقلال، ينظّم الاتحاد اللبناني للرماية اليوم وغداً (9 و10 صباحاً) مهرجان الاستقلال في الرماية والصيد، وذلك في نادي ليبانون كاونتري كلوب ـــ عيتات، على أن يوزّع راعي المهرجان الجوائز على الفائزين.

سلة «المعلوماتية»

اختتمت دورة كرة السلة لشركات المعلوماتية والاتصالات التي نظّمتها المنظمة العربية للمعلوماتية والاتصالات (اجمع) بالتعاون مع وزارة الاتصالات وجمعية المعلوماتية المهنية في لبنان على ملاعب هوبس في انطلياس. وفاز بالمركز الأول فريق «تيليسبورت انترناشيونال» وMTC ثانياً و ALFA ثالثاً وPC DEAALNET رابعاً.