يحتدم الصراع على صدارة الترتيب العام لدوري الفوتسال مع إقامة المرحلة الـ 18، التي ستشكل ختام الدوري المنتظم، وذلك بعد إقامة مباراتين مؤجلتين من المرحلة الـ 16، حيث فشل بنك بيروت حامل اللقب في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، فسقط بنتيجة قاسية أمام الجيش اللبناني 1-4، ليحافظ الأخير على آماله في انتزاع المركز الأول مع بقاء فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن الميادين المتصدر والفائز بسهولة على شباب الأشرفية 9-3.

على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، قلب الجيش تأخره أمام بنك بيروت الى فوزٍ لافت رغم أنه لعب من دون نجمه محمد أبو زيد الذي خضع لعملية جراحية في الركبة بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.
وبعدما أنهى بنك بيروت الشوط الأول متقدّماً بهدف أحمد خير الدين، قلب لاعبو الجيش الأمور لمصلحتهم بهدفين لحسين نجم والدولي محمد عثمان، وسط تألق الدولي الآخر محمد قبيسي، الذي عاد ووقّع على هدفٍ مع اعتماد الخاسر خطة الـ"باور بلاير"، التي سمحت لعثمان بتسجيل هدفه الشخصي الثاني في اللقاء.
بدوره، لم يجد الميادين المتصدر أي صعوبة لتخطي شباب الأشرفية، الذي خاض اللقاء بخمسة لاعبين فقط بسبب الإصابات والتوقيفات.
وتقدّم الأشرفية في الدقيقة الأولى بواسطة الفلسطيني محمد حمودي "أوسكي"، لكن الصربي سلوبودان راتشيفيتش "بوبا" سجّل 3 أهداف متتالية، قبل أن يضيف حسن زيتون الهدف الرابع، ويسجّل زميله قاسم قوصان خطأ في مرماه بعد تسديدة من قاسم عز الدين. لكن "بوبا" اختتم الشوط الأول بهدف خامس، ثم سجل مصطفى رحيم هدفين في الشوط الثاني، الذي شهد هدفاً آخر لرمزي أبي حيدر، ثم هدفاً خامساً شخصياً للصربي، قبل أن يردّ ابراهيم ديب بهدف ثالث متأخر للأشرفية.
وتفتتح المرحلة الأخيرة غداً، حيث حددت لجنة كرة الصالات 3 مباريات في توقيت واحد الساعة 19.00، فيلعب القلمون (8 نقاط) مع الجيش (45) على ملعب جامعة المنار في طرابلس، بينما يلعب طرابلس الفيحاء (15) مع الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم (6) على ملعب الرئيس لحود، والميادين (48) مع الشويفات (11) على ملعب السد.
كما يلعب غداً الساعة 17.00، الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا مع بنك بيروت، على ملعب الرئيس لحود. وتختتم المرحلة الثلاثاء الساعة 21.30 بمباراة شباب الأشرفية وجامعة القديس يوسف على الملعب عينه.