سباق الاستقلال للسباحة

نظم الاتحاد اللبناني للسباحة سباق الاستقلال الـ 29 في حوض الحمام العسكري ـــ جونية برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، ممثلاً بالعميد الركن جورج بطرس، وبمشاركة 7 نواد اتحادية: الرمال، الجزيرة، النجاح، أوركا، أبناء الخليج، الديكاتلون والجمهور.
وحلّ في المراكز الأولى: راي خوري، ألكسيا خوري، ميل ملحم، سارة الخطيب، مارون واكد، ميلاني ملحم، سامر يغمور، جنى بغدادي، جورج فاتول، ميريلا علم، وائل قبرصلي، نادين كامل، ناصر المصري، عبد الباسط صيداني وشربل نقولا.
ونال كأس العماد قائد الجيش لفئة الذكور السباح جورج فاتول (نادي الجزيرة)، ولفئة الإناث السباحة ميريلا علم (نادي الجمهور).

مواقف لسليمان في «الساحة»

يعقد رئيس نادي السد لكرة اليد تميم سليمان (الصورة) اليوم (4 عصراً) مؤتمراً صحافياً في مطعم الساحة بحضور الإعلام الرياضي، بهدف إطلاق مواقفه الخاصة المتعلقة بلعبة كرة اليد وباستحقاقها الانتخابي المرتقب بعد يومين.

وصول بعثة وفاق سطيف


وصلت، أمس إلى بيروت، بعثة نادي وفاق سطيف الجزائري، للقاء الأنصار اللبناني، في إياب الدور الأول لبطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم، بعد غدٍ الأربعاء عند الساعة 19.00 على ملعب بيروت البلدي. وكان الأنصار قد خسر ذهاباً 2 ـ 3.
وضمت البعثة الجزائرية 35 فرداً يتقدّمهم رئيس النادي حكيم سرار، إلى 23 لاعباً أبرزهم المهاجم الدولي عبد الكريم زياية، الذي سجّل هدفين في لقاء الذهاب، فيما يغيب لاعب خط الوسط عز الدين بن شعيرة لحصوله على بطاقة حمراء ذهاباً.
وتوجهت البعثة إلى مركز إقامتها في فندق سفير ـــ الروشة، على أن يؤدّي الفريق اليوم الاثنين حصتين تدريبيّتين بقيادة المدير الفني عز الدين أيت جودي، الأولى في العاشرة صباحاً على ملعب الأنصار ـــ طريق المطار، والثانية في السابعة مساء على ملعب المدينة الرياضية.
وأعلنت إدارة نادي الأنصار فتح أبواب الملعب البلدي مجاناً أمام الجمهور على المدرجات الثانية، باستثناء المنصة الرئيسية ومدرجات الدرجات الأولى، وبالأسعار ذاتها التي تم تحديدها سابقاً.

الصفاقسي يحرز لقب كأس الاتحاد الأفريقي

أحرز الصفاقسي التونسي لقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفارق الأهداف المسجلة، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعدما تعادل مع مواطنه ومضيفه النجم الساحلي 2-2، السبت، في إياب الدور النهائي. وسجل الغاني اغييمانغ ابوكو (2) وعبد الكريم النفطي (74) هدفي الصفاقسي، والنيجيري ايميكا اوبارا (75) وأيمن عبد النور (78) هدفي النجم الساحلي. وكان الفريقان قد تعادلا ذهاباً 0 ــ 0.