عودة بعثة «الطاولة» من قبرص


عادت إلى بيروت أخيراً بعثة الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، آتية من قبرص بعد مشاركتها في بطولة دولية، وهذه نتائجها:
■فردي السيدات: حلّ الفريق اللبناني ثالثاً جرّاء فوزه على القبرصي وخسارته أمام المالطي والروماني.
■ زوجي السيدات: حلّت ريتا بصيبص ونويل كشيشيان في المركز الثاني بفوزهما على القبرصيتين بانيوتو وبنتيلليس، وخسارتهما أمام الرومانيتين غميسي وروكسانا.
■فردي الرجال: لم يتأهل مالك طويل وأسامة حمصي إلى الدور الثاني.

رابطة قدامى النجمة

أخيراً، صدر الترخيص الرسمي لرابطة «مشجعي قدامى النجمة الاجتماعية» برعاية ونشاط عدد من مشجعي نادي النجمة القدامى الذين عملوا في خدمة النادي العريق لسنوات من عمره الذهبي الذي جمع أكبر جمهور من بيروت العاصمة إلى لبنان بأسره. وصدرت الرخصة عبر لجنة تأسيسية قوامها: خضر الرفاعي، خضر السباعي، سعيد خفاجة، وليد بيطار وعبد عميش. وكانت الرخصة قد لقيت عرقلة طويلة من وزير الشباب والرياضة ووزير الداخلية السابقين لأسباب سياسية.

إطلاق «إنتر كامبوس» في بنت جبيل

احتفلت مدينة بنت جبيل بتأهيل ملعبها البلدي، الذي تعهدته الكتيبة الإيطالية إثر تعرّضه لأضرار كبيرة خلال حرب تموز 2006. حضر الحفل قائد الكتيبة، الجنرال يانوتشولي ومعه قائد الكتيبة الفرنسية الجنرال كوزانوفا والنائب حسن فضل الله والمدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي (الصورة) والأستاذ بلال شرارة وحشد من الفاعليات السياسية والرياضية والعسكرية. وأعلن حسين عواضة باسم مشروع «إنتر كامبوس» انطلاق المرحلة الثانية منه، ثم قص يانوتشولي شريط الأفتتاح.

غدّار النجمة في «إكسترا تايم»

يحل لاعب نادي النجمة وهدّافه، محمد غدّار ضيفاً على برنامج «إكسترا تايم» الذي يقدّمه الزميل محمد حدادة، عند السادسة من مساء اليوم عبر شاشة الجديد. وكالعادة، ستتضمن الحلقة ملخّصات لمباريات الأسبوع السابع لكرة القدم.

المرصد الرياضي

■ لوحظ تأخر عملية توزيع المناصب في اللجنة الإدارية الجديدة المعينة لنادي النجمة، قبل 10 أيام. وعزا متابعون ذلك، إلى منافسات داخلية بين جماعة الأمين العام ومراجعه الخاصة السياسية، وجماعة إصلاحية ترى وجوب التغيير بعد ما أصاب النجمة من سلبيات عديدة نتيجة سياسة الأمانة العامة على مختلف الصعد. ولا يزال الأمر معلقاً لدى المرجعيتين السياسيتين للنادي!