لا يزال الحديث عن انتقال الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني إلى مانشستر سيتي الإنكليزي يتصدر العناوين، لكن الجديد واللافت هو ما كشفته صحيفة "بيلد" بأن "بيب" سيتقاضى راتباً سنوياً قدره 25 مليون يورو، ليصبح المدرب الأعلى راتباً في العالم كما سيمثّل هذا الرقم ضعف ما يتقاضاه مع بايرن الذي قرر تركه في نهاية الموسم الحالي.

من جهة أخرى، دخل ريال مدريد الإسباني على خط صفقة التعاقد مع نجم ليستر سيتي الإنكليزي، الجزائري رياض محرز.
وذكرت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن النادي الملكي وضع محرز كأولوية في حال رحيل خيسي رودريغيز، الذي لم يدخل ضمن خطط المدرب رافايل بينيتيز.
ولا يعتبر ريال الفريق الوحيد المهتم بخدمات محرز، إذ إن أندية أرسنال ومانشستر يونايتد الإنكليزيين هي الأخرى ترغب في ضمه.
في المقابل، نفى يورغن ميلفسكي، مستشار مهاجم شالكه الألماني ليروي سانيه، رحيل الأخير عن فريقه في كانون الثاني المقبل، معلناً أنه سيكمل الموسم الحالي ضمن صفوفه. ويقضي سانيه، الذي جدد عقده مع شالكه في تموز الماضي حتى عام 2019 موسماً رائعاً، ما أثار التكهنات حول انتقاله الى فريقٍ آخر.
إلى ذلك، نفى دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الإيطالي ماركو فيراتي، التكهنات حول رحيل اللاعب عن صفوف فريقه في كانون الثاني المقبل، مؤكداً أن المفاوضات بشأن تجديد تعاقده مع النادي الباريسي تتقدّم بشكلٍ جيد.
وكان بايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني من بين الأندية التي أشارت التقارير إلى رغبتها في ضم فيراتي الذي بات من أفضل لاعبي وسط الملعب في أوروبا منذ قدومه الى فريق العاصمة الفرنسية من بيسكارا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.
على صعيد آخر، أعلن مونتريال ايمباكت الكندي في صفحته على "تويتر" أن تشلسي الإنكليزي أجرى معه محادثات بشأن استعادة المهاجم العاجي ديدييه دروغبا للعمل في الجهاز الفني للمدرب الهولندي غوس هيدينك، وذلك بعد النفي السابق بوجود أي اتصال.
وكتب إيمباكت مونتريال: "نحن حالياً على اتصال بلاعبنا دروغبا وتشلسي"، كاشفاً: "إننا نقوم بكل ما باستطاعتنا من أجل عودته".
وكشفت مجلة "جون أفريك" أن رئيس تشلسي الروسي رومان أبراموفيتش اقترح على دروغبا العودة الى الفريق الذي خاض معه 381 مباراة في الدوري الممتاز من 2004 حتى 2012، إضافة الى الموسم الماضي وسجل له 164 هدفاً.