بعدما شغلت أجواء انتخابات الاتحاد اللبناني لكرة اليد الشارع الرياضي، إثر إعلان رئيس نادي السد تميم سليمان سحب ترشّحه مع 3 مرشحين آخرين (توفيق شاهين ومحمد سليمان وجهاد صقر) يدورون في فلكه، هدأت العاصفة، واختارت الجمعية العمومية، أمس، لائحتها التوافقية بالتزكية، مجدّدة بذلك لرئيس الاتحاد منذ عام 1998 عبد الله عاشور ولاية رابعة.وفي التفاصيل، جرت الانتخابات في مدرسة سيدة الجمهور، بحضور ممثّلي 9 جمعيات من أصل 13، وتحت إشراف ممثّلَي وزارة الشباب والرياضة إيلي شاهين وعلي خليل.
وترأس الجلسة سمير شاغوري (55 عاماً) من نادي الجمهور الذي أعلن سحب ترشيح الزميل طلال نصر الله، وهذا ما ما دفع بشاغوري إلى إعلان فوز المرشحين الـ11 بالتزكية. ووزّعت المناصب على الأعضاء وفق الآتي: عبد الله عاشور (رئيساً)، أحمد درويش (نائباً أول للرئيس)، علي عواضة (نائباً ثانياً للرئيس)، جورج فرح (أميناً للسر)، زياد منصور (أميناً للصندوق)، زاهي موسى (محاسباً) وحسن صالح، كمال فاخوري، إسماعيل الموسوي، عبدالله عساف ويحيى توبة أعضاء.
وعلّق عاشور «منذ البداية سعينا لرفع عدد أعضاء الاتحاد من 9 الى 11 لحرصنا على تمثيل غالبية الأندية وخصوصاً ناديي المشعل والسد لما يمثّلانه من ثقل في اللعبة، وللأسف حصلت الانسحابات».
الزميل اسماعيل الموسوي، ممثل نادي المبرة، تمنى أن يعمل الأعضاء لتطوير اللعبة من خلال المشاريع والخطط التي ستطرح، علماً بأن الفرحة ناقصة نظراً لغياب أطراف كان يجب أن يكونوا داخل الاتحاد».