فوز الشانفيل في السلّة
فاز فريق الشانفيل على مضيفه الرياضي فيطرون 78 - 73، على ملعب المركزية - جونيه في ختام المرحلة الأولى من الدوري اللبناني لكرة السلّة. وكان أفضل مسجّل في المباراة لاعب فيطرون الأميركي نورمان بلامر بـ 24 نقطة، وأفضل مسجّل للشانفيل رامي عقيقي بـ 23 نقطة.

انتخابات اتحاد التنس اليوم

صدر عن الاتحاد اللبناني للتنس بيان جاء فيه: لما كان قد صدر بتاريخ 20/11/2008 قرار عن قاضي الأمور المستعجلة في بيروت بوقف إجراء الانتخابات المتعلقة بالاتحاد اللبناني للتنس، وتأجيلها لمدة أسبوعين، وبما أنه صدر بتاريخ 26 تشرين الثاني 2008 قرار قضى بالرجوع عن القرار الصادر المذكور أعلاه وإعادة الحال إلى ما كانت عليه قبل صدوره، لذلك نؤكد الدعوة لإجراء الانتخابات وفقاً للقوانين المرعية الإجراء، ولا سيما المرسوم 213 الصادر عن وزارة الشباب والرياضة مع تعديلاته، وذلك الساعة الخامسة من عصر اليوم الخميس 27 تشرين الثاني الجاري في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك، وبعدد المرشحين نفسه الذي أقفل عليه باب الترشيح في 13 تشرين الثاني الجاري وبعدد الأندية نفسه، وبالتالي استناداً إلى الفقرة في الحكم الصادر التي تؤكد «الرجوع عن القرار الصادر بتاريخ 20 الجاري وإعادة الحال إلى ما كانت عليه قبل صدوره» بالنسبة إلى عدد المرشحين والأندية التي يحق لها التصويت.

الأدب والرياضة في سباق الاستقلال

للسنة الثامنة على التوالي، نظّم نادي الأدب والرياضة (كفرشيما) سباق الاستقلال بمشاركة 534 عدّاءً وعدّاءة من مختلف مدارس كفرشيما وجوارها. وجاء في المراكز الأولى: نور ملعب (الأدب والرياضة ـ 300 م إناث)، ميشلين سمعان (مدرسة مار يوحنا وادي شحرور ـ 600 م إناث)، ميشلين حنا (تكميلية كفرشيما ـ 900 م إناث)، باولا فرّاج (الإخوة اللبنانيين ـ 1200 م إناث). وعند الذكور: حسين ذورة (وادي شحرور الرسمية ـ 300 م)، رواد صعب (ايست وود ـ 600 م)، انجلو حرب (سيدة البشارة ـ 900 م)، رائد دلّو (وادي شحرور الرسمية ـ 1200 م)، بشار المقداد (الثانوية الإنجيلية ـ 1500 م).

المرصد الرياضي

لم تعقد جلسة خاصة لأعضاء إدارة نادي النجمة الجديدة، يوم الثلاثاء، لتوزيع المناصب كما يفترض وذلك بسبب احتدام الجدل حول بعضها وخصوصاً منصب الأمانة العامة، إذ يصرّ البعض على تغييرها وتكليف شخصية أكثر خبرة وقبولاً من جميع الأطراف النجماوية لتعيد إلى النجمة صورتها وعلاقاتها وروابطها بعدما تشرذمت، فيما يشدّ مرجع سياسي بالأمين العام الحالي لفرضه على اعتباره أنه يخصّه وحده! ولا يزال الوضع معلّقاً حتى عودة الشيخ سعد الحريري للفصل في الأمر.