صرّح رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيغيه أن ناديه سيقاتل من أجل الاحتفاظ بلاعب وسطه الدولي باستيان شفاينشتايغر الذي ينتهي عقده مع الفريق البافاري الصيف المقبل. وكانت مجلة «كيكر» الألمانية قد أفادت بأن ريال مدريد بطل إسبانيا يسعى إلى مفاوضة اللاعب لضمّه إلى صفوفه، كذلك فإن فريقي ميلان ويوفنتوس الإيطاليين أعربا عن رغبتهما في الحصول على خدماته.وجاء حديث رومينيغيه إلى صحيفة «بيلد» المحلية الواسعة الانتشار: «باستيان شفاينشتايغر هو من بايرن ميونيخ، وقد ترعرع هنا، وسنقاتل ونفعل أي شيء من أجل أن نتمكن من إبقائه معنا».
ويعدّ شفاينشتايغر من أبرز اللاعبين الشبان، وهو يدافع عن ألوان الفريق منذ 1998، وبدأ يضع بصماته الخاصة مع بطل ألمانيا الذي يقال إنه بدأ مفاوضات معه لتمديد عقده وإضافة 3 ملايين يورو إلى أجره السنوي، بعدما فرض نفسه أحد أبرز نجوم تشكيلة يورغن كلينسمان هذا الموسم.
من جهةٍ أخرى، قال أندريا ستوبس مدير أعمال مهاجم بايرن لوكاس بودولسكي إن روما هو وجهة محتملة للاعب الذي أكد رحيله عن فريقه في فترة الانتقالات الشتوية.
إلا أن ستوبس رفض إعطاء معلومات إضافية، مشيراً إلى أن بايرن مصرٌّ على عدم بيع مهاجمه، رغم أن الأخير لا يجد مكاناً أساسياً له في تشكيلة كلينسمان في ظل وجود الثنائي ميروسلاف كلوزه والإيطالي لوكا طوني.
(أ ف ب)


لوف يحذّر بالاك

حذّر مدرب ألمانيا يواكيم لوف قائد المنتخب ميكايل بالاك، وطلب منه اختيار كلماته بدقة حتى لا يواجه عواقب تصاريحه، بعدما قال الأخير في مقابلة إنه غير نادم على انتقاد مدربه.


عودة ثلاثي أرسنال

لمّح الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال إلى احتمال عودة الثلاثي المصاب الفرنسي باكاري سانيا ومواطنه سمير نصري (الصورة) والمهاجم التوغولي إيمانويل اديبايور لمواجهة تشلسي الأحد.