ليست الرياضة مجرّد منافسات تعتمد على المجهود البدني والانفعال، بل هي في بعض الأحيان تأخذ منحىً أكثر فناً، من خلال الاعتماد على جمالية الأداء والانسجام، كرياضة الرقص الإيقاعي على الجليد. وفي الصورة يبدو الثنائي الصيني بانغ كينغ (في الأعلى) وتونغ جيان خلال تأديتهما حركة فنية في منافسات للرقص في الصين (كيم كيونغ هوون ــ رويترز)

تثبيت كينير

ثبت نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي مدربه الايرلندي جو كينير (الصورة) في مركزه حتى نهاية الموسم، بعدما كان سمي خلفاً مؤقتاً لكيفان كيغن في أيلول الماضي، بحسب بيان صادر عن النادي. ويحتل نيوكاسل حالياً مركزاً متأخراً في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، هو الثامن عشر.


قبول توسيتش

سيتمكن اللاعب الصربي الشاب زوران توسيتش (21 عاماً) من الانضمام إلى مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي، عند فتح باب الانتقالات في كانون الثاني المقبل، بعدما منحته السلطات البريطانية إجازة العمل الضرورية للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي. ولم يُكشف عن قيمة صفقة لاعب بارتيزان بلغراد، الذي يقدر سعره في سوق الانتقالات بثمانية ملايين جنيه استرليني.


براءة دروغبا

لن يتّخذ البرازيلي لويز فيليبي سكولاري، مدرب تشلسي الإنكليزي، أي عقوبة بحق مهاجمه العاجي ديدييه دروغبا (الصورة) لمفاوضته الأسبوع الحالي المدير الرياضي لانتر ميلان الإيطالي ماركو برانكا، وجورجي منديس وكيل أعمال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، لبحث انتقال محتمل إلى انتر.


عودة متأخرة

توقع الأوسترالي مارك ويبر (الصورة) سائق «ريد بول رايسينغ» أن تكون عودته إلى حلبات سباقات سيارات فورمولا واحد في شباط المقبل، لبدء التجارب التحضيرية للموسم الجديد. وكان ويبر (32 عاماً) قد تعرض، الأسبوع الماضي، لكسر في ساقه، عندما صدمته سيارة وهو على متن دراجة هوائية خلال مشاركته في مسابقة خيرية في تاسمانيا الأوسترالية، وقد خضع جراء ذلك لعملية جراحية.


العطيّة يتصدّر دبيّ

احتدمت المنافسة بين البطل القطري ناصر العطيّة (الصورة) والإماراتي الشيخ خالد القاسمي في اليوم الأول من رالي دبي، المرحلة السابعة والأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات. وأنهى العطية اليوم الأول على متن «سوبارو ايمبريزا» بزمن قدره 1.02.07 ساعة، متقدماً بفارق 6 ثوان فقط عن القاسمي «سوبارو دبليو آر أكس»، بينما حلّ اللبناني روجيه فغالي ثالثاً (ميتسوبيشي ايفو 9) مسجلاً 1،04.39 ساعة، ومواطنه نيك جورجيو ثامناً بفارق أكثر من 6 دقائق عن الأول.
وتمكن العطية من انتزاع المركز الأول، أمس، رغم اصطدامه بشجرة في المرحلة الخاصة الأولى أدّت إلى كسر في زجاج سيارته الأمامي، مسبّباً صعوبة في الرؤية، لكنه عاد بقوة في المرحلتين الثالثة والرابعة متفوّقاً على القاسمي. ويختتم الرالي اليوم بخمس مراحل خاصة.