دخلت بعثة منتخب لبنان بالريشة الطائرة في المعسكر التدريبي الذي يستمر حتى 27 منه باشراف اتحاد البحر المتوسط وبدعم من الاتحاد الدولي للعبة ومشاركة 58 لاعبا ولاعبة من اليونان وتركيا وقبرص وسوريا ومصر والبانيا والجزائر وصربيا ولبنان، توزعوا الى مجموعتين باشراف مدرب منتخب تركيا موراد سوميز، ومدرب منتخب اليونان كزانتو فاسيليوس. ويأتي المعسكر بعد المشاركة في بطولة البحر المتوسط، من 20 الى 22 كانون الاول الجاري في العاصمة اليونانية اثينا، حيث ضمت البعثة كلاً من رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الاتحاد اللبناني للعبة سمير قسطنطين رئيسا، سمير شاغوري مدربا، واللاعب الفرد فرنسيس واللاعبة داني مرتضى.

من جهة أخرى، تستمر الدورة التدريبية مستوى دولي اول التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة باشراف المدرب والخبير الدولي الماليزي سامبتن سيفربورمال حتى 27 كانون الاول الجاري، في نادي هوبس الرياضي في الحازمية، من الساعة 17:00 الى الساعة 22:00، بمشاركة كل من المدربين ايلي فرح، انستازيا ابو متري، حسين فقيه، حسين زراقط، يوسف سعيد، علي سليمان، جلال ابو علوان، حسن طفيلي، علي عوطه، رودريغ خويري، رولا حاوي وزينة حايك.
وتتخلل الدورة محاضرات وتمارين تطبيقية وعملية، يخضع في نهايتها المشاركون لامتحانات خطية واختبارات ميدانية وتطبيقية ينال على اثرها الناجح شهادة من الاتحاد الدولي للعبة.