أيامٌ وتنطلق إحدى أهم البطولات السلوية في العالم، الدوري الأميركي للمحترفين NBA. وقبل انطلاق الموسم، خضع اللاعبون لجلسات تصوير، تمهيداً للدوري الذي يحمل لقبه فريق بوسطن سلتيكس. ويبدو في الصورة «ترويكا» بوسطن المميزة، المؤلفة من بول بيرس (إلى اليسار)، كيفن غارنيت (في الوسط) وراي آلن يضحكون لعدسة المصور في ولاية بوسطن. وينطلق دوري الـNBA في 28 الجاري (إيليز آماندولا ـ أ ب)

شوماخر والسحاب

تحوّل النجم الألماني ميكايل شوماخر، بطل العالم سبع مرات في سباقات الفورمولا وان، من النجاح اللافت رياضياً، إلى استثمار مالي ضخم، متمثل بإطلاق مشروع بناء ناطحة سحاب فخمة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ستكون الأولى بين سبع من المتوقّع أن تُبنى في عدد من المدن حول
العالم.


هايلي في دبي

سيشارك العداء الإثيوبي هايلي جبريسيلاسي حامل الرقم القياسي في سباقات الماراتون، في ماراتون دبي المقرر في 16 كانون الثاني المقبل، حسبما ذكر العداء واللجنة المنظمة. وقال المنسق العام للماراتون أحمد الكمالي: «لم تنقطع اتصالاتنا مع هايلي ومدير أعماله منذ أدائه الباهر في دبي».


هوندا يراقب

كشف المدير التنفيذي لفريق هوندا نيك فراي أنه يتابع تطور الوضع بين السائق الألماني نيك هايدفيلد وفريقه «بي أم دبليو ساوبر»، حيث تشير تقارير إلى أن التعاون بينهما قد يتوقف بعد نهاية موسم سباقات الفورمولا وان. واعترف فراي بأنه تحدث إلى هايدفيلد دون الكشف عن تفاصيل إضافية.


مانو عائد

سيعود النجم الأرجنتيني مانو جينوبيلي الذي خضع لعملية جراحية في كاحله الأيسر، إلى فريقه سان أنطونيو سبرز في منتصف كانون الأول المقبل، ليتأكد بالتالي غيابه عن انطلاق الموسم الجديد في الـNBA. وكان جينوبيلي قد تعرض للإصابة خلال «البلاي أوفس» الموسم الماضي في مواجهة فينيكس صنز.