كما كان متوقعاً، وقّع اللاعب بول رستم على كشوفات نادي النجمة، أول من أمس السبت، بعد موسم وحيد أمضاه مع الأنصار. وفي سياق التعاون «الحكماوي النجماوي»، أنضم حارس «الأخضر» إلياس فريجي ومدافعه قاسم محمود إلى النجمة، فيما انتقل إلى الحكمة الحارس وحيد فتال (المعار من النجمة إلى الأهلي صيدا). ويوقّع، اليوم، على كشوف النبيذي اللاعب البرازيلي طومي جياكوميللي، بعدما وصلت أوراقه الرسمية إلى مقر الاتحاد، ويوقّع أيضاً الصربي بوريس لوكيتش (ليبيرو ـ 29 سنة).
ولا تزال قضية انضمام الأردني الدولي خالد سعد إلى النجمة رهن «الكتاب» الذي ينتظره النادي والاتحاد اللبناني من الاتحاد الآسيوي. ويلمس النجماويون حرص الاتحاد على متابعة الموضوع بمسؤولية، فهل تسوّى القضية قبل إقفال باب التواقيع؟

غدّار... إلى أين؟

ما زال مصير اللاعب محمد غدار (هدّاف النجمة والدوري الموسم الماضي) غير واضح المعالم. فمدرب النجمة الجديد، إميل رستم، رسم ملامح تشكيلته الأساسية خالية من «الغدّار»، لأن الأخير لم يشارك في أي تمرينة مع الأول. ويحل غدار والزميل إبراهيم شبلي، اليوم، ضيفين على برنامج حصاد الملاعب مع الزميل طلال نصر الله (إذاعة البشائر ـ 3 عصراً).

انطلاق دوري الشباب

استهلّ نادي العهد حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لدوري الشباب بكرة القدم بانتصار كاسح على الشباب الغازية 15ــ1، في المرحلة الأولى للمجموعة الأولى. وضمن المجموعة عينها حذا النجمة والأنصار حذو العهد بتسجيل نتائج قياسية، ففاز النجمة على الراسينغ 14ــ0، والأنصار على الحكمة 11ــ0، وأوقفت المباراة في الدقيقة 58 لعدم اكتمال نصاب الحكمة، وفاز أيضاً المبرة على التضامن صور 4ــ1، والشباب طرابلس على الأمل طرابلس 5ــ2، وطرابلس على الصفاء 4ــ2.
وفي المجموعة الثانية، تغلب المودة طرابلس على مارين طرابلس 3ــ1.
وفي الثالثة، فاز الأهلي صيدا على ناصر بر الياس 5ــ2، والشباب العربي على التضامن بيروت 8ــ1، والاجتماعي طرابلس على أنصار حوارة 3ــ0، والنهضة بر الياس على الهدى الرسالة 3ــ1.