للمرة الثالثة في ستة مواسم، حقق فريق سيدات ديترويت شوك، لقب دوري السلة الاميركية للمحترفات WNBA، وذلك بعد فوزه في اللقاء الثالث على التوالي من أصل خمسة مقررة في سلسلة المباريات النهائية بينه وبين سان انطونيو سيلفر ستارز، بنتيجة 76 ــ 60. وتبدو في الصورة اللاعبات شيريل فورد، ديانا نولان وايلين باول تحملن كؤوس البطولة عقب فوزهنّ على أرض جامعة ايسترن ميشيغن (ريبيكا كوك ــ رويترز)

خطر الإقالة

يواجه المدرب الإسباني لويس أراغونيس، خطر الإقالة من منصبه مع فنربخشه التركي، وذلك بعد ثلاثة أشهر على تسلمه الإشراف على الفريق الذي يقبع حالياً في المركز الـ12 بعد 6 مراحل على انطلاق الدوري المحلي. وذكرت وسائل الإعلام التركية أن البرازيلي واندرلي لوكسمبورغو سيكون خلفاً له


ليفربول يخسر؟

سيفتقد ليفربول الإنكليزي خدمات مدافعه الدولي السلوفاكي مارتن سكرتل، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي لركبة رجله اليمنى، أثناء المباراة التي فاز فيها فريقه على مانشستر سيتي يوم الأحد. وسيخضع سكرتل اليوم لفحوصات جديدة، لتحديد الفترة التي سيغيب فيها عن الملاعب.


روبن مصاب

الإصابة لحقت أيضاً بالجناح الهولندي أريين روبن الذي سيغيب عن مباراتي منتخب بلاده أمام أيسلندا والنروج في 11 و15 الجاري ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم. وكان روبن قد أصيب في فخذه أثناء مباراة فريقه ريال مدريد وإسبانيول في الليغا. وقد يغيب لأسابيع عدة عن الملاعب


يانكوفيتش أولى

عادت الصربية يلينا يانكوفيتش إلى المركز الأول على لائحة التصنيف العالمي للاعبات كرة المضرب المحترفات الصادر أمس، بعد فوزها بلقب دورة شتوتغارت الألمانية على حساب الروسية ناديا بتروفا. ورفعت يانكوفيتش رصيدها إلى 4230 نقطة، بفارق 213 نقطة أمام الأميركية سيرينا وليامس.