الداعوق يقدّم فريقه
يعقد رئيس نادي النجمة محمد أمين الداعوق، غداً الخميس، مؤتمراً صحافياً (12 ظهراً) في مقر النادي ــــ الطريق الجديدة، وذلك لإعلان تشكيلة الفريق الأول للموسم الجديد، بحضور المدير الفني إميل رستم وبعض الإداريين.

«اللويزة» إلى بطولة آسيا للجامعات في تايوان

غادرت بعثة جامعة اللويزة لكرة السلة (رجال) إلى تايوان للمشاركة في بطولة آسيا في كرة السلة للجامعات من 7 إلى 18 الجاري. برئاسة الأب بشارة خوري ومعه السادة، جورج ناضر، المدرّب ميشال صفير، إلياس سلامة، لبيب شقير، الحكم فوزي عشقوتي، واللاعبين: جورج بدوي، روبير بو داغر، ريمون داغر، ميغيل مارتينيز، رودي فرّاج، جورج عقيقي، رشاد نوّار، جاد بشّور، باتريك بو عبود، مروان زيادة وأيمن رعد. وتخلّف جان عبد النور بداعي الإصابة.

فوز منتخب لبنان للركبي

فاز منتخب لبنان للركبي ليغ على نظيره الصربي بنتيجة 20 ـــ 14 (الشوط الاول 10 ـــ 6)، الأحد الماضي على ملعب بحمدون، ضمن تصفيات أوروبا للعبة. وحافظ المنتخب اللبناني على سجله خالياً من الخسارة على أرضه منذ انطلاق اللعبة في لبنان. وكان المنتخبان لقيا خسارتين قاسيتين أمام نظيرهما الروسي الذي تصدر المجموعة، تلاه المنتخب اللبناني بفوز وخسارة ثم المنتخب الصربي ثالثا بخسارتين. وسجل المحاولات اللبنانية غسان دندش ومحمد جميل وعبد الرحمن بكداش، وأهدافه بكداش (4).

فغالي للدفاع عن لقبه

يستعد بطل لبنان والشرق الأوسط لسباقات السرعة، عبدو فغالي، للدفاع عن لقبه الشرق أوسطي. ولهذه الغاية، توجّه إلى سوريا للمشاركة في السباق المعروف بتسلّق «الشروبيم» على سيارة ميسوبيتشي، متطلّعاً إلى احتلال المركز الأول والاحتفاظ بلقبه.

«كارتنغ» الكسليك لنجيم وايتميزيان

أحرز السائق شانت اتميزيان لقب فئة الرجال وماتياس نجيم (الصغار) في سباق الكارتنغ الثاني الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات على حلبة «بت ستوب» في ذوق مصبح.
وفيما يأتي أسماء الأوائل:
عند الرجال 1 ــــ شانت اتميزيان، 2 ــــ سامر مطر، 3 ــــ دوري عون.
وعند الصغار: ماتياس نجيم، 2 ــــ باتريك نجيم، 3 ــــ روبنز بو شبكة.
وختاماً، وزّع مدير النادي المنظّم، كابي كريكر، ومعه السادة عصام حتي، رافي خديرليان، إيلي صعب وفادي صفير، الكؤوس على الفائزين. وسيقام السباق الثالث في 26 الشهر الجاري.
(الأخبار)