امتزجت الدموع والأفراح في المباراة الخيرية التي فاز فيها فيورنتينا على ميلان 4ــ1 والتي أقيمت من أجل مهاجم «روسونيري» الأسبق ستيفانو بورغونوفو. وحضر ستيفانو على كرسي متحرك وبادله رونالدينيو نظرات حانية. وشارك في اللقاء العديد من النجوم، أبرزهم روبرتو باجيو وفرانكو باريزي وكارلو أنشيلوتي ودانييلي ماسارو ورود غوليت وألبرتو دونادوني وأليساندرو كوستاكورتا. (لورنزو غالاسي ـ أ ب)

انتخابات «الطائرة»

على خلفية تأخير موافقة وزارة الشباب والرياضة باعتماد 15 عضواً للهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة (المرسوم 213 حدّدها بـ11 عضواً)، جرى تأجيل الموعد المحدد لإجراء انتخاباتها إلى 23 تشرين الثاني المقبل، على أن يقفل باب الترشّح يوم الثلاثاء في 18 تشرين الثاني. ولفت رئيس الاتحاد الحالي وليد يونس إلى أن الأجواء الحالية تشير إلى حصول انتخابات، و«التوافق» يبدو بعيداً.


فغالي بطلاً

حافظ اللبناني عبدو فغالي على لقب بطولة تحدي الشرق الأوسط لتسلق الهضاب للعام الثاني توالياً بعد فوزه بلقب سباق تسلق الهضبة السوري الذي أقيم في مرتفع الشيروبيم في منطقة صيدنايا قرب دمشق ونظمه نادي السيارات السوري برعاية من وزارة السياحة السورية. وتوّج السوري فادي حمادة بلقب بطولة سوريا. واستأثر اللبنانيون بأغلبية المراكز الأولى في السباق فحل وسيم وهبه ثالثاً ودخل ستة متسابقين لبنانيين ضمن العشرة الأوائل.


أزمة في الحرّاس

سيبتعد حارس هانوفر ومنتخب ألمانيا روبرت إنكه عن الملاعب لثلاثة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية جرّاء كسر في يده خلال التمارين مع «المانشافت» وهو الحارس المصاب الثاني بعد مانويل نوير