نهائي أمم أفريقيا غداً


تصل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015، التي تستضيفها غينيا الإستوائية، إلى خاتمتها بالمباراة النهائية التي تقام غداً الساعة 21,00 بتوقيت بيروت بين ساحل العاج وغانا، على ملعب باتا. وتبدو المباراة متكافئة حيث يضم المنتخبان مجموعة من النجوم، وقد تمكنا من عبور الدور نصف النهائي بسهولة، حيث فازت ساحل العاج على الكونغو الديموقراطية 3-1 وغانا على غينيا الإستوائية 3-0. ويلعب اليوم الخاسران في دور الأربعة في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث (الساعة 19,00).

راموس يغيب 5 أسابيع...

سيغيب مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع، بحسب ما قال مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وتعرض راموس لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ وخرج في الشوط الاول من المباراة المؤجلة التي فاز فيها ريال مدريد على إشبيلية 2-1 الاربعاء الماضي. وقال انشيلوتي: «إصابة سيرجيو خطيرة وستبعده خمسة أسابيع».


...وبيتو بين شهرين وثلاثة

أعلن إشبيلية الإٍسباني في بيانٍ له أن حارسه البرتغالي بيتو سيبتعد عن الملاعب لمدة شهرين إلى ثلاثة بعدما أصيب إثر اصطدامه بمهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما في المباراة الأخيرة بينهما. وأوضح النادي الأندلسي في بيان له: «أصيب بخلع في الكتف اليسرى من الدرجة الثالثة، والوضع قيد الدرس لتحديد ما إذا كان يحتاج الى عملية جراحية، وبالتالي فإنه سيحتاج لنحو 10 أسابيع من الراحة».

ملياردير يسدّد رواتب كابيللو

دفع الملياردير الروسي أليشر عثمانوف الرواتب المتأخرة لمدرب منتخب بلاده، الإيطالي فابيو كابيللو، بحسب ما ذكرت الصحف المحلية، بعدما أعطى قرضاً للاتحاد الروسي لكرة القدم. وأوضحت الصحف أن عثمانوف، وهو عضو في اللجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018، حوّل مبلغ 5.8 ملايين دولار، لدفع رواتب كابيللو.