رزق يعلن لائحته الجمعة
يعلن رئيس الاتحاد اللبناني للتزلّج على الثلج، كميل رزق، أسماء أعضاء لائحته، التي ستخوض انتخابات اللجنة الإدارية للاتحاد، خلال حفل غداء يقيمه عند الواحدة من ظهر يوم الجمعة، الواقع في 17 تشرين الأول، وذلك في النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك بحضور عائلة اللعبة ورجال الصحافة والإعلام.

دورة رماية في المنصورية

أقامت منظمة الشباب والرياضة، في حزب الوطنيين الأحرار، دورة لفئتي المحترفين والهواة «حمام حفرة» في حقل رماية نادي الرماة، المنصورية ــ الديشونية. وحلّ في المراكز الأولى: فارس صهيون، إيلي كعدي. أشرفت على هذه الدورة لجنة مؤلفة من: أرنست بعقليني، جوزيف حاوي، وميشال شمعون.

فروسيّة فالي كلوب

نظّم نادي فالي كلوب ـ عينطورة مسابقة في القفز فوق الحواجز، الأحد الماضي، بمشاركة 36 فارساً وفارسة توزّعوا على فئات N E D C B . وأسفرت النتائج عن تصدّر كل من: لوانا مجدلاني في الفئة N ، منيا حداد (E)، شيرين دمّر (D)، نجيب شامي (C و B).
وترأس لجنة التحكيم السيد سمير سوبرا بمعاونة كريم بدارو وميريام مايتالا.

جمعيّة «الماراتون» عند بارود

استقبل وزير الداخلية زياد بارود في مكتبه، أمس، وفد جمعية بيروت ماراتون برئاسة السيدة مي الخليل، الذي أطلعه على التحضيرات اللوجستية المتعلّقة بالسباق والاتصالات الجارية لتأمين أوسع مشاركة محلياً وخارجياً، في المقابل أثنى الوزير على جهود الجمعية، معتبراً السباق محطة بارزة وإطلالة هامة للبنان على الصعيد الخارجي.
وفي الختام، قدّمت الخليل هدية تذكارية إلى الوزير، شاكرة تعاونه وتعاون جميع المديريات العامة (أمن داخلي، أمن عام ودفاع مدني)، متمنّية ارتفاع نسبة المشاركين في سباق بلوم بيروت ماراتون 2008.

«إكسترا تايم» اليوم على «الجديد»

مع انطلاق الموسم الكروي 2008-2009، ينطلق برنامج «إكسترا تايم» على شاشة قناة «الجديد» مع محمد حدادة، ليعالج قضايا كرة القدم اللبنانية وأحداثها.
وتستضيف الحلقة الأولى عند السادسة مساء اليوم اللاعب الدولي العراقي في نادي العهد صالح سدير. ويتخلّل الحلقة تقرير عن الأسباب الحقيقية لعدم قيام الاتحاد اللبناني لكرة القدم بتعديل موادّ نظامه العام حتى الآن، بناءً على رغبة الاتحاد الدولي وتجاوب وزارة الشباب والرياضة مع ذلك، وموافقتها على تأجيل انتخابات الاتحاد، مستعرضاً الحيثيات التفصيلية وموقف الوزارة ممثلةً بمديرها العام.