نجا لاعبو فريق الأنصار لكرة القدم من كارثة بعدما سقط حائط ملعب النادي على سياراتهم خلال التمرين، أول من أمس، نتيجة العاصفة التي هبّت على لبنان، ما أدى إلى تحطّم سيارتي اللاعبين الجديدين: محمد باقر يونس (من الراسينغ) وإبراهيم مناع (من طرابلس) كلياً، إضافة إلى سيارتين أخريين تضررتا جزئياً. (محمد علي)

انتخابات السلّة

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة استثنائية، أمس، وجرى التداول في مسألة تأجيل انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة المقررة في 19 الجاري إلى يوم الجمعة 21 تشرين الثاني، الساعة الخامسة بعد الظهر، لتتماشى مع التعديلات المقترحة على المرسوم 213 وتسمح للهيئة العامة بانتخاب ثلاثة عشر عضواً بدلاً من أحد عشر. وقد اعترض الأمين العام فارس المدور على طريقة الدعوة إلى الجلسة واستنسابيّتها وشرعية الجلسة.


السباق الجوّي

تستقبل مدينة بيرث الأوسترالية العرض النهائي لبطولة سلسلة سباقات ريد بُل الجوية العالمية في 1 و2 تشرين الثاني المقبل. وستنحصر المنافسة على اللقب بين النمسوي هانس آرتش والبريطاني بول بونهوم. ويتصدّر آرتش الترتيب العام للطيارين بـ54 نقطة وفارق 9 نقاط عن بونهوم الذي يحتل المركز الثاني. وسيكون آرتش في حاجة إلى نقطة واحدة للفوز باللقب، بينما يحتاج بونهوم إلى الفوز بالسباق شرط ألّا يحصد آرتش أي نقطة.


تعزيز الصدارة

يسعى السائق القطري ناصر العطية بطل الشرق الأوسط الى تعزيز صدارته عندما يخوض غمار رالي الأردن الدولي، الجولة الخامسة من البطولة، اليوم وغداً. ويتقدم العطية 34 متسابقاً من 12 دولة أكدوا مشاركتهم