لقب الناشئات لبصيبص وحنا
أحرزت اللاعبتان ميساء بصيبص (شباب الفوار) وميشلين حنا (الأدب والرياضة كفرشيما) لقب بطولة لبنان لزوجي الناشئات في كرة الطاولة، بعد فوزهما في النهائي على ليزا الحاج نقولا وهلا وهبه من الأدب والرياضة كفرشيما بنتيجة(3 ــــ 2)، وجرت المباراة على طاولات مدرسة مون لاسال.

لائحة رزق للتزلّج

يعلن رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج، كميل رزق، اليوم، لائحته التي سيخوض بها انتخابات اللجنة الإدارية المقبلة، وذلك خلال حفل غداء سيقيمه في نادي (ATCL) الواحدة ظهراً، بحضور عائلة اللعبة والصحافة.

مرح كروي في بيروت وصور

أقامت جمعية CCPA الدنماركية مدارس المرح المفتوحة في كرة القدم في بيروت وصور، بمشاركة 400 فتى وفتاة (بين 8 و15 سنة)، تحت إشراف مدربين متخصصين وبمتابعة السفير الدنماركي في لبنان، يان توب كريستنس، وممثل الجمعية في لبنان مازن رمضان. وكانت الجمعية قد أقامت نشاطات مماثلة في الشمال والبقاع وجبل لبنان، بهدف تنمية المهارات البدنية والذهنية لدى الأولاد، وصقل مواهبهم، مع إدخال الفرح إلى قلوبهم.

عموميّة وجوائز في الرماية

وزّع الاتحاد اللبناني للرماية والصيد جوائزه على الفائزين ببطولات عام 2007، في نادي ماغنوم ــــ الحدث. ووزعت الميداليات والجوائز على الرماة الفائزين. وجاء في المراكز الأولى: جوزف حنا (الحفرة الأولمبية)، زياد ريشا (السكيت)، ناجي هاشم (الأطباق المزدوجة)، إيلي حداد (المسدس)، فرانسوا اصطفان (الحمام). ومن ناحية ثانية، عقدت الجمعية العمومية العادية للاتحاد اللبناني في مقر نادي ماغنوم، وصُدّق البيانان الإداري والمالي لعام 2007 بعد المناقشة. وقد حضر الاجتماع الهيئة الإدارية للاتحاد ومعظم رؤساء أندية الرماية في لبنانstrong>أمناء الأنصار

حدّد نائب رئيس نادي الأنصار، كريم دياب، يوم الأربعاء، في 5 الشهر المقبل، لانتخاب مجلس أمناء جديد للنادي، وذلك في فندق ميريديان كومودور (4،30 عصراً)، على أن تنتهي مهل الترشيح في 22 الجاري (4،00).

دوري أبطال أفريقيا

يستضيف الأهلي المصري فريق أنيمبا النيجيري في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، غداً عند الساعة 22.00 بتوقيت بيروت. وكان الفريقان قد تعادلا سلباً في الذهاب. وفي مباراة ثانية، اليوم 18.00، يحل ديناموز من زيمبابوي ضيفاً على فريق القطن الكاميروني، الذي فاز ذهاباً 1ــــ0.