strong>فاز فريق التضامن صور على مضيفه الشباب الغازية 2 - 1 على ملعب صيدا، في الأسبوع الثاني من بطولة لبنان لكرة القدم، ويستكمل الأسبوع، اليوم وغداً، بثلاث مباريات
حقق فريق التضامن أول فوز له في البطولة على حساب الشباب الغازية، الذي تقدم بهدف حسن دنش في الدقيقة 35، قبل أن يعادل هشام الشحيمي للتضامن في الدقيقة 45. وفي الشوط الثاني خطف ثعلب التضامن غسان شويخ هدف الفوز في الدقيقة 48، ليحافظ التضامن على تقدمهم حتى النهاية المباراة.
■ قاد المباراة الحكم أندريه حداد مع علي عدي ووائل الرمح.
■ تشددت القوى الأمنية في التدقيق في هويات الداخلين إلى الملعب، حتى وصل الأمر إلى أن سبعة عناصر كانوا يدققون في البطاقات.
■ تجمهر عدد كبير من جمهور الغازية خارج أبواب الملعب، وحاولوا الدخول، لكن القوى الأمنية منعتهم، فتابعوا المباراة من فوق جسر الأولي.
■ تستكمل اليوم، مباريات الأسبوع الثاني، فيرتاح العهد على خلفية انسحاب «طرابلس».

السبت: المبرة × الأنصار

(4،30 المدينة الرياضية)
لقاء المبرة (المتصدّر بفارق الأهداف) مع الأنصار، ولكل منهما 3 نقاط، هو لقاء الأسبوع لتقارب المستوى بينهما. الحكم الدولي رضوان غندور.

الأحد: الراسينغ × السلام زغرتا

(3،30 جونيه البلدي)
سعياً لنفض الخسارة، وأملاً بالاستفتاح ـ ولو بنقطة ـ يتواجه خاسرا الأسبوع الأول، الراسينغ والسلام، ورغبة الفوز عند الطرفين ستنعكس حرارة وأهدافاً، والتعادل وارد جداً. الحكم الدولي علي صبّاغ.

شباب الساحل × النجمة

(4،30 ـ المدينة الرياضية)
«استعددنا جيداً والنتيجة في الملعب». كلام ملخص لمدرب الساحل محمود حمود، مشيراً إلى أن فريقه سيفتتح الموسم بأداء رجولي أمام فريق طامح لإحراز اللقب. وتبدو النقاط متأرجحة لحين صافرة النهاية. الحكم الدولي محمد المولى.