أحرز رشيد البوبو ومحمد الهبش من الرياضي (بيروت) لقب بطولة لبنان لفئة زوجي الرجال في كرة الطاولة، وكأس الرئيس الأسبق للاتحاد الراحل جورج هاني، بعد فوزهما على الثنائي جوزف شلهوب (الرياضي بيروت) وفادي كيوان (الجمهور) (3-2)، في المباراة النهائية على طاولات نادي المون لاسال. وجاءت نتيجة الأشواط كالآتي: (10-12)، (11-9)، (11-4)، (6-11)، (13-11). واحتّل المركز الثالث كل من الثنائي آفو ممجوغوليان ومحمد بنّوت (هومنتمن بيروت) وأسامة حمصي وفادي قسيس (الرياضي بيروت). وعند السيدات، أحرزت اليزابيت باريكيان ونويل كيشيشيان (هومنتمن بيروت) لقب فئة الزوجي بعد فوزهما في المباراة النهائية على لارا كجه باشيان وتيفين ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) (3-1)، كالآتي (11-8)، (11-6)، (9-11)، (11-9). وأحرز المركز الثالث كل من الثنائي ليز الحاج نقولا وهلا وهبة (الأدب والرياضة كفرشيما) وريتا وربى بصيبص (شباب الفوار زغرتا).
وأشرف على البطولة عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله، والحكم العام عماد مرعب، وقادها الحكام الدوليون: رامي القارح، مصطفى الدقدوقي، علي حيدر أحمد، إيلي معلوف والاتحاديون: كميل رحيّم، شربل الفغالي، إدوار نعمة وإيلي ضو.

دورة الماسترز في التنس

يُعقد، اليوم عند الخامسة عصراً في نادي المطيلب كونتري كلوب في الرابية، مؤتمر صحافي للإعلان عن دورة الماسترز للناشئين في التنس، التي ستنطلق في 25 الجاري من تنظيم آلان يزبك وويلي توماس بإشراف الاتحاد اللبناني للتنس.