بلغت أندية الأهلي صيدا والشبيبة المزرعة (درجة ثالثة) وهومنمن وهومنتمن دور الـ16 لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم، وستلتحق النوادي الأربعة بفرق الدرجة الأولى في الدور المقبل.تغلب الأهلي صيدا على الأهلي النبطية 4ــ1 على ملعب النجمة، وسجل للفائز طارق محمد (22) وأحمد اليمني (61 و85) وحمزة المصري (91)، وللأهلي النبطية حسام ضاهر (81). قاد المباراة الحكم وارطان ماطوسيان مع بلال الزين وحسن عبد ربه. وفاز الشبيبة المزرعة على الإصلاح البرج الشمالي 3ــ2 على ملعب الصفاء. سجل للشبيبة محمد مغربي (10) وأحمد عسيلي (71) وروبير قهوجي (93)، وللإصلاح حسن إبراهيم (16) وعلي موسى (44). قاد المباراة الحكم حسام الدقدوقي مع علي سرحال وصابر صعب.
وتفوق هومنمن على الاجتماعي طرابلس 4ــ1 على ملعب جونية البلدي. سجل لهومنمن الأرميني آرمين بابايان (11) وإسماعيل إسماعيل (53) ومحمد بدر الدين (56) وإبراهيم الأطرش (85)، وللاجتماعي مروان حمزة (18). قاد المباراة الحكم بشير أواسة مع سامر بدر وأيمن فواز.
وتغلب هومنتمن على الإرشاد 4ــ3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي 0ــ0 على ملعب بحمدون البلدي. قاد المباراة الحكم بلال السلوخ مع عدنان عبد الله وربيع عميرات.


الأنصار والغازية

تفتتح مباريات الاسبوع الثالث من بطولة لبنان لكرة القدم، اليوم، بلقاء مبكر وحيد بين الانصار وضيفه الشباب الغازية، 4:30 عصرا على ملعب المدينة. يقود المباراة الحكم بشير أواسة.


فوز الزمالك

فاز فريق الزمالك على مضيفه انبي 4 ــ 1، في مباراة مؤجّلة من المرحلة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم. ويلعب اليوم الأهلي مع بترول أسيوط في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها