دوري السلّة في 22 تشرين الثاني
قرّرت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة، في جلستها الاستثنائية التي عقدتها في مقر الاتحاد، إطلاق بطولة الدرجة الأولى في 22 من شهر تشرين الثاني المقبل، ودعوة رؤساء أندية الدرجة الأولى (رجال) إلى اجتماع يُعقد في مقر الاتحاد عند الساعة الخامسة من عصر الخميس للتشاور في نظام البطولة وأمور تتعلّق بانطلاق موسم 2008ـــــ2009.

أنيبال زحلة يعتمد كمارا

اعتمد نادي أنيبال زحلة لكرة السلة لاعب الارتكاز السنغالي سليمان كمارا (2,15 سم) للانضمام إلى الفريق، إلى جانب الأميركي ألفن سيمز. ويخوض النادي تمارينه يومياً مع مدرّبه رزق الله زلعوم، في انتظار قدوم كمارا إلى لبنان.

مقررات اتحاد رفع الأثقال

أعلن الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية، مقررات أهمها:
ـــــ عقد جمعية عمومية يوم الأحد في 23 تشرين الثاني، وأخذ العلم بنتائج بطولتي بيروت ولبنان في كمال الأجسام، وبطولات العرب في القوة البدنية.
ـــــ توزيع الكشوف على الأندية للمشاركة في الموسم المقبل، ودعوة أبطالها لتسلّم شهاداتهم وميدالياتهم.

بطولة لبنان في الاسكواش

نظّم الاتحاد اللبناني للاسكواش بطولته على ملاعب نادي المون لاسال، بحضور المدير العام لقوى الأمن الداخلي أشرف ريفي ورئيس الاتحاد وأعضائه. وجاءت نتائج الرجال (فئة أ) في الدور ربع النهائي، كالآتي: ـــــ فاز علي مسكي على عبد الوهاب أرناؤوط وربيع برّو على فادي تيروز ومحمد عيتاني على طارق الخطيب ومارك صبّاغ على محمد الداعوق. وفي الفئة (ب) فاز طوني جبّور على عمر غرّة وجهاد حبشي على طارق الشدياق. وعند القدامى، فاز محمد الداعوق على طوني جبّور ومصطفى إدلبي على ألبير طحشة ومارك صبّاغ على جميل خاطر وفادي فواز على محمد ياسين.

الكسليك يُنظّم سباق الكارتنغ

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثالث في الكارتنغ، الأحد المقبل، على حلبة «بت ستوب» pit stop في ذوق مصبح. ويندرج السباق في إطار المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للعام الجاري لفئتي الرجال والصغار. وأعلن النادي المنظّم فتح باب التسجيل في مكتب الراليات التابع له، وحُدّدت آخر مهلة للتسجيل عند الرابعة والنصف من بعد ظهر الجمعة، 24 الجاري.

إطلاق نادي الحازمية

بحضور ممثّل وزير الشباب والرياضة ربيع كرباج، وبرعاية رئيس بلدية الحازمية جان الأسمر ورئيس بلدية الحدث أنطوان كرم، وبمواكبة فعاليات سياسية وبلدية ورياضية، تقدّمها النائب هنري حلو ورئيس بلدية الشياح إدمون غاريوس ورئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل، أُطلق نادي الحازمية للعدّائين وأكاديمية الحدث الرياضية في احتفال أقيم في فندق روتانا.