كلٌ يحتفل على طريقته. هذه هي حال مسجّلي الأهداف في مباريات كرة القدم الذين يقتبسون غالباً احتفالات غريبة للتعبير عن فرحتهم. وفي الصورة، لاعب أرجنتينوس جونيورز سيرجيو إسكوديرو (فوق) يقوم بحركة أكروباتية وزميله نيستور أورتيغوزا، بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى بالميراس البرازيلي، خلال مباراة الفريقين في «كوبا سوداميريكانا» التي أجريت بينهما في ساو باولو (أندريه بينير ـ أ ب)

زكي باقٍ

أكد مدرب ويغان الإنكليزي ستيف بروس أن المهاجم المصري عمرو زكي، متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز، سيبقى مع الفريق، كاشفاً عن محاولاته لجعل صفقة انتقاله دائمة بعد قدومه من الزمالك معاراً وأضحى زكي محطّ الأنظار بعد تسجيله 7 أهداف في 8 مباريات، آخرها ثنائية في مرمى ليفربول، ما دفع مدرب «الحمر» رافايل بينيتيز إلى إبداء إعجابه باللاعب، مصارحاً بأنه سيتابع تطوره في الأشهر المقبلة، لينضم إلى مانشستر سيتي الساعي إلى خدماته.


مفاوضة رونالدو

أفادت تقارير صحافية إيطالية بأن فريق سيينا يفاوض نجم المنتخب البرازيلي، رونالدو، من أجل الانضمام إلى صفوفه، وهو الذي لا يرتبط بأي فريق منذ انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي وتردد أن مدير أعمال رونالدو التقى رئيس سيينا، جيوفاني لومباردي ستروناتي، للتفاوض على إمكان انتقال رونالدو إلى صفوف فريق الأخير، وسط منافسة محلية من أندية روما وسمبدوريا. وسبق أنّ أكد رونالدو أن هناك أندية إيطالية تسعى للحصول على توقيعه.


قميص ملعون

أقال نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مدرب اللياقة سيباستيان ترويول لتلقيه قميص حارس ريال مدريد الدولي ايكر كاسياس بعد دربي العاصمة الأسبوع الماضي ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم