الأنصار إلى الجزائر للقاء وفاق سطيف
وصلت بعثة نادي الأنصار لكرة القدم إلى الجزائر للقاء فريقها البطل وفاق سطيف المضيف، في ذهاب الدور الأول من بطولة دوري أبطال العرب السادسة. ويؤدي الفريق تدريبه الأول وهو في حالة بدنية ونفسية جيدة عكستها تصريحات مسؤوليه بإشارة مطمئنة إلى جهوزية اللاعبين لخوض هذا اللقاء الصعب، أمام فريق ممتاز، يحمل اللقب العربي، ويمتاز بالتفوّق على أرضه الخاصة وأمام جمهوره الكبير.
وكانت بعثة الأنصار قد غادرت بيروت، أمس، من دون لاعبيها الكابتن مالك حسون وحسين الأمين ومحمد حمود بسبب الإصابة.

هومنمن يستضيف الإخاء في الثانية

تنطلق اليوم المرحلة الثانية من بطولة الدرجة الثانية في كرة القدم بمباراتين من المجموعة الثانية. فعلى ملعب برج حمود، يستضيف هومنمن الإخاء الأهلي عاليه (الساعة 15:30)، فيما يلعب الرياضة والأدب مع الاجتماعي على ملعب بلدية طرابلس بالتوقيت عينه. وتفتتح مباراة المجموعة الأولى، غداً، فيلعب هومنتمن مع الجهاد حي السلم على ملعب برج حمود (الساعة 15:30).
وتختتم المرحلة الثانية بعد غد. ففي الأولى، يلعب البرج مع المحبة طرابلس على ملعب برج حمود، والأهلي النبطية مع الإصلاح البرج الشمالي على ملعب الأول في كفر جوز. وفي الثانية، يلعب النهضة بر الياس مع الأهلي صيدا في بلدة الخيارة. (مباريات الأحد الساعة 14:30 بالتوقيت الشتوي).

مؤتمر صحافي لشهوان

يعقد رئيس نادي الحكمة جورج شهوان مؤتمراً صحافياً، غداً السبت عند الساعة الحادية عشرة قبل الظهر في ملعب النادي في عين نجم، لتحديد موقف النادي من عدم السماح له بالتعاقد مع لاعبين أجانب جدد بعد أن شطب الاتحاد لاعبَين نظراً لوجود تزوير في أوراقهما. فهل ينسحب الحكمة من بطولة لبنان لكرة القدم أم يكمل مشواره؟

السكواش يتواصل في المون لاسال

تتواصل بطولة لبنان في السكواش لعام 2008 على ملاعب المون لاسال عين سعادة، بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وفي النتائج، فاز طوني بارود على توفيق سليم 3 ـــــ 1، وبسام نهرا على سليم توما 3 ـــــ 1 في الدور نصف النهائي من فئة الرجال.
وعند الناشئين (دون 13 عاماً)، فاز عارف نصار على بشير منيمنة 3 ـــــ 2، وكارل وطوط على مارك مكرزل 3 ـــــ 0.
وفي الفئة دون 15 عاماً، فاز محمد الخطيب على مارك باسيل 3 ـــــ 0، وكارل مكرزل على رالف هيبي 3 ـــــ 1.
وعند السيدات، فازت فاطمة عضيمات على زينة هليل بالتغيّب، أما عند القدامى ففاز مصطفى على محمد الداعوق 3 ـــــ 1، وفادي فواز على مارك صباغ 3 ـــــ 1.
(الأخبار)