مقرّرات في السباحة
عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للسباحة اجتماعاً استثنائياً، وجاء في أهم مقرراتها: الاطلاع على آخر الاتصالات التي يقوم بها نائب الرئيس كابي دويهي وأمين السر فريد أبي رعد مع مندوب نادي الجزيرة عادل يموت لإيجاد الحل المناسب الذي يجمع شمل عائلة اللعبة، وتكليف امين السر مراسلة قيادة الجيش لطلب رعاية سباق الاستقلال المقرر إقامته في المجمع العسكري ـــــ جونية في 23 تشرين الثاني، والتنسيق مع نادي الجمهور لإقامة كأس لبنان في 28 كانون الأول على مسبحه.

حسن وجورج بطلا الجامعة الدولية

اختتمت دورة الجامعة اللبنانية الدولية المصغرة للكرة الطائرة، على ملاعبها أمس، وجاءت نتائج الدور نصف النهائي كالآتي: فاز حسن عساف وجورج مقدسي على محمد مراد وعباس زيدان(2ـــــ1)، وحسين الخطيب ومحمد شبكجي على هيثم وبلال (2ــــــ0)، وفي النهائي فاز الثنائي حسن عباس وجورج مقدسي بكأس الدورة.

«دنك» السلّة على «الجديد»

مع تأجيل انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد اللبناني لكرة السلة وانطلاق الموسم الرياضي 2008/2009، وتداعيات التأجيلين، ينطلق برنامج «دنك Dunk» على شاشة «الجديد» مع الزميل إبراهيم وهبي لطرح قضايا اللعبة. وتستضيف الحلقة الأولى، عند 9:30 صباح يوم الأحد، جان مامو مدير المنتخبات الوطنية وعضو الاتحاد الأسبق والمرشح لعضوية الاتحاد المقبل.