أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات، أبرزها: ـــــ مخاطبة الاتحادات الوطنية الأفريقية استفساراً عن صحة شهادات الانتقالات للاعبيها المنتسبين إلى الأندية اللبنانية.
ـــــ جدولة مباريات الأسبوع الرابع وفق الآتي:
السبت 1 تشرين الثاني:
ـــــ المبرة × السلام (بيروت البلدي ـــــ 2,30)، الساحل × الأنصار (المدينة الرياضية ـــــ 4,30). الأحد 2 منه: الغازية × الراسينغ (صيدا ـــــ 2,30)، العهد × التضامن (البلدي ـــــ 2,30). وأُجِّل لقاء الصفاء مع النجمة إلى الثلاثاء 11 تشرين الثاني (المدينة ـ 4,30).
ـــــ تأهل فرق الأهلي صيدا، هومنمن، الشبيبة المزرعة وهومنتمن إلى دور الـ16 لمسابقة كأس لبنان، التي سيُجري الاتحاد سحب القرعة لأدوارها النهائية بعد غد الخميس في مقره ( الساعة 3 عصراً).
ـــــ إيقاف لاعبي السلام زغرتا محمد منصور ويوسف إسكندر (مباراة واحدة).
ـــــ إقامة المرحلة الثالثة من بطولة الدرجة الثانية أيام الجمعة والسبت والأحد في 31 /10 و1 و2 /11 ، تستهل بلقاء الإصلاح مع الإرشاد والأهلي النبطية مع همومنتمن.
ـــــ اعتماد نظام جديد لنشاط كرة الصالات، وسحب قرعة بطولته الثانية بعد غد الخميس في مقر الاتحاد (4 عصراً)، مع الإشارة إلى انسحاب أندية الصفاء والنجمة والأنصار من اللعبة، وتوزيع عائدات النقل التلفزيوني على أندية الموسم الأول.
(الأخبار)


العهد والنجف

تعادل العهد، بطل لبنان لكرة القدم، والنجف العراقي 1ــ1، وديّاً أمس على ملعب الصفاء. سجل للعهد البرازيلي جونيور (الصورة) (4) وسهل نعيم (2) للنجف، وسيلتقيه النجمة غداً على ملعبه


"الانسحاب" بالتصويت !

شهدت جلسة الاتحاد تصويت الأعضاء الحاضرين على القرار القاضي بمنح الأندية المتضررة فرصة تسوية أوضاع لاعبيها «المشطوبين» فسقط طرح رئيس الاتحاد بأربعة أصوات مقابل خمسة