انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب إنتر ميلان، بطل إيطاليا لاعبي فريقه المتخاذلين إثر تعادل الفريق مع جنوى 0ـــــ0 بحسب ما ذكرت الصحف الإيطالية أمس. وتلقى المهاجم البرازيلي أدريانو الحصة الأكبر من سهام المدرب، وخصوصاً بعدما علم الأخير أن «الأمبراطور» عاد لممارسة هوايته السابقة في ارتياد الملاهي الليلية، وذلك بعد المباراة برفقة مواطنه ولاعب ميلان رونالدينيو، حيث بقيا ساهرين في ملهى «لومينال» حتى ساعات الصباح الأولى.ورغم أن أدريانو لم يعاقر الخمرة وعاد إلى التمارين في الوقت المحدد، ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» المحلية أن مورينيو فقد أعصابه عندما علم بالأمر، وخصوصاً أن اللاعب لم يقدّم شيئاً أمام جنوى.
وحذّر مورينيو من أنه سيبعد اللاعبين المتخاذلين، وبالفعل سيغيب أدريانو ومعه الأرجنتيني خوليو كروز الذي خالف تعليمات مورينيو التي قضت بتمركزه خلف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش على أرض الملعب، الليلة عن المباراة أمام فيورنتينا.
يذكر أن إنتر ميلان أعار أدريانو الموسم الماضي إلى ساو باولو البرازيلي لاستعادة لياقته البدنية ومستواه الفني بعدما انتقد لكثرة تردده على الحانات والملاهي الليلية، وهي المشكلة التي كانت وراء استغناء برشلونة الإسباني عن رونالدينيو في الصيف الماضي.
بيكام في شارع المجرمين
ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية الواسعة الانتشار أن الجناح الدولي الإنكليزي ديفيد بيكام الذي يتوقع أن ينتقل إلى فريق ميلان الإيطالي قادماً من لوس أنجلس غالاكسي الأميركي على سبيل الإعارة في كانون الثاني المقبل، استأجر شقة فخمة في المدينة الشمالية، وتحديداً في حي يُعَدّ شديد الخطورة.
وأفادت الصحيفة بأن نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني سابقاً استأجر شقة في «فيا أميديو داوستا» القريبة من منطقة «فيالي أبروتزي» المعروفة بوجود تجار مخدرات ومجرمين وبنات هوى فيها.
ويعتقد أن بيكام سيعيش وحيداً في ميلانو، بينما ستبقى زوجته فيكتوريا وأولاده في الولايات المتحدة.
ولم تعرف الأسباب التي دفعت بيكام إلى اختيار هذه المنطقة المشبوهة للسكن، لكن «ذا صن» أشارت إلى أنه أخذ بنصيحة قائد الفريق اللومباردي، باولو مالديني، الذي يبدو أنه لم يحذّر زميله المستقبلي من أن عدداً من اللاعبين تعرضوا لاعتداءات هناك سابقاً، إذ قبل عامين تحديداً هوجم الدولي السابق كريستيان فييري وكان ضحية عملية سرقة في مكان قريبٍ من شقة بيكام.
(أ ف ب)