نجح أرسنال بالتغلب على ليستر سيتي 2-1، في المرحلة الـ ٢٥ من الدوري الإنكليزي، رافعاً رصيده الى 45 نقطة في المركز الرابع. وسجل لأرسنال كل من الفرنسي لوران كوسيلني (27) وتيو والكوت (41)، ولليستر أندريه كراماريتش (61).

كذلك، تمكن ليفربول، بصعوبة من التغلب على توتنهام 3-2. سجل للأول الكرواتي لازار ماركوفيتش (15) وستيفن جيرارد (53، من ركلة جزاء) والإيطالي مايو بالوتيللي (83)، وللثاني سجل هاري كين (26) والبلجيكي موسى ديمبيلي (61).

بدوره، فاز هال سيتي على أستون فيلا 2-0، سجلهما الكرواتي نيكيتشا ييلافيتش (22) ودام دوي (74).
في المقابل خسر سندرلاند أمام كوينز بارك رينجرز 0-2، سجلهما الهولندي ليروي فير (17) وبوبي زامورا (45).
ويلعب الليلة الساعة 21.45 بتوقيت بيروت مانشستر يونايتد مع بيرنلي، وساوثمبتون مع وست هام يونايتد، وتشلسي مع إفرتون، وستوك سيتي مع مانشستر سيتي، بينما يلعب الساعة 22.00، كريستال بالاس مع نيوكاسل يونايتد، ووست بروميتش ألبيون مع سوانسي سيتي.

إسبانيا

يواجه برشلونة الإسباني ضيفه فياريال الليلة الساعة 21.00 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا. ويعيش الفريق الكاتالوني فترة جيدة مذ ظهرت عليه بوادر الأزمة جراء مناوشات داخلية بين المدرب لويس انريكه والنجم الارجنتيني ليونيل ميسي بعد الخسارة أمام ريال سوسييداد في الدوري المحلي مطلع العام الحالي.
ويتوقع ايضاً أن يقوم انريكه بتغييرات في فريقه، مع عودة أندريس اينيستا والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.
كذلك، يلعب أتلتيك بلباو أمام ضيفه إسبانيول الساعة 23.00 حيث يدرك الطرفان اللذان يحتلان مركزان متوسطان في «الليغا»، ان إحراز اللقب سيكون أملهما الوحيد للمشاركة أوروبياً الموسم المقبل.