«النخبة»: المبرة والأنصار للتأهل اليوم
يلتقي فريقا الأنصار والمبرة، اليوم، على بطاقة التأهل الثانية في آخر مباريات المجموعة الأولى لمسابقة كأس النخبة لكرة القدم. ويكفي الأنصار التعادل، لكونه يحمل نقطة من تعادله مع الساحل (1 ـــــ 1)، فيما يلزم المبرة الفوز فقط، لكونه خسر لقاءه الأول أمام الساحل (0 ـــــ 1). وكان الساحل قد ضمن تأهله بأربع نقاط. (المدينة الرياضية، الساعة 21.30).

طويلة متصدّراً سباق اليخوت

احتل اللاعب جان طويلة المركز الأول في سباق اليخوت (الليزر) الذي نظّمه النادي اللبناني لليخوت بإشراف اتحاد اللعبة، ممثلاً بكميل شمعون وأدي نعمة وربيع سالم. وجاء اللاعب باسم سالم في المركز الثاني، تلاه داني فضّول ثالثاً. وحضر السباق المدرّب الإسكوتلندي طوني ولتون وقائد الإنقاذ البحري سمير يزبك، وختاماً قدّمت الجوائز للفائزين.

يوم مفتوح في الكانواي ـــ كاياك

نظمت لجنة «الرياضة للجميع» في اللجنة الأولمبية اللبنانية بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للكانواي كاياك يوماً مفتوحاً في رياضة الكانواي ـــــ كاياك على ساحل البترون في مجمع «البلو باي» بإشراف مدربين متخصصين من الاتحاد لجميع الراغبين بممارسة الرياضة، ولا سيما الكانواي كاياك. وأشرف على تنظيم هذا اليوم أعضاء من لجنة «الرياضة للجميع» في اللجنة الأولمبية اللبنانية ومدربون من الاتحاد اللبناني للكانواي ـــــ كاياك.

تنس «الجمهور» للناشئين

ينظّم نادي الجمهور الرياضي دورته الرابعة بالتنس للناشئين بين 8 و13 أيلول الجاري. وحُددت الفئات كالآتي: تحت 10 سنوات وتحت 12 سنة وتحت 14 و16 و18. وللراغبين في المشاركة الاتصال بالحكم طانيوس كنعان أو الآنسة ربى بوشناق لغاية الجمعة المقبل (12 ظهراً) على الرقمين: 318949/ 03 ـــــ 824901/ 03.

6 ميداليات مدرسية... غلّة لبنان في الأردن

عادت بعثة لبنان إلى بطولة الألعاب المدرسية الـ 17 التي أقيمت في الأردن يوم الأحد الماضي، وفي غلّتها 6 ميداليات، موزّعة كالآتي: كرة سلة (فضيّتان ـ ذكور وإناث)، كرة صالات ذكور، كرة طائرة إناث، بادمنتون فرق (برونزية في كل لعبة).
ونال الحكم حلمي شعيب الميدالية الذهبية لأفضل حكم كرة يد في البطولة. الجدير ذكره، أنه بلغ عدد أفراد البعثة المدرسية اللبنانية 120 فرداً (40 إدارياً و80 لاعباً ولاعبة)،
وشارك لبنان في الألعاب الثماني التي أجريت فيها البطولة، وخرج لاعبونا من مسابقات كرة اليد وكرة الطاولة وألعاب القوى من دون ميداليات.
(الأخبار)