بحضور المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، ورئيس دائرة التربية الرياضية في الوزارة محمد عويدات، عقدت مساء الاثنين الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للملاكمة، بحضور ممثلي 7 أندية من أصل 9 مستوفية الشروط، وبعد التصديق على البيان الإداري الذي تلاه الأمين العام للاتحاد محمد الخليلي، تلا أمين الصندوق مصطفى حليق البيان المالي ثم صُدّق البيانان بالإجماع.وفي افتتاح الجلسة المخصصة لانتخاب هيئة إدارية جديدة (تنتهي ولايتها في أيلول 2012)، ألقى رئيس الاتحاد محمود حطاب كلمة أكد فيها أن تضافر الجهود هو الأساس الأول لتطوير اللعبة، مشيراً إلى ضرورة تمتين الخط الحديدي الذي سيوصل اللعبة إلى محطات التألق في كل المحافظات. بعدها أعلن الخليلي عن ترشّح 9 أعضاء للهيئة الإدارية هم: محمود حطاب، محمد الخليلي، منال سلمان، عبد الله الحلبي، مصطفى حليق، بشارة عبود، أحمد بشارة، عكيف الحركة ورفيق عيسى.
وفاز المرشحون التسعة بالتزكية. يذكر أن نادي الفتيان صيدا كان قد سحب مرشّحه إفساحاً في المجال لحصول التزكية، وهذا ما أعلنه ممثل النادي أحمد المصري خلال الجلسة، وتوجّه خيامي بالتهنئة إلى الفائزين، معلناً «حضوري بينكم هو إشارة إلى بقية الاتحادات للمبادرة إلى إجراء انتخاباتها الإدارية ضمن المهل المحددة»، مضيفاً «أعترف بالتقصير السابق حيال الألعاب القتالية، لكننا نعاهدكم منذ اليوم، بأن نفعّل دعمنا لها من منطلق إيماننا بأن الميداليات الدولية أقرب إلينا عبرها». ثم ختم داعياً إلى إنشاء حلبات في مناطق الجنوب والشمال والبقاع، ثم قدّم درعاً تذكارية لحطاب لمناسبة التمديد له في ذكرى عيد ميلاده.
وعند توزيع المناصب الإدارية على الفائزين، بقي محمود حطاب (رئيساً) ومحمد الخليلي (أميناً عاماً) ومصطفى حليق (أميناً للصندوق) وبشارة عبود (علاقات عامة)، واختير أحمد حسن بشارة نائباً للرئيس. وبالمناسبة، أعلن حطّاب عن تكفّل الاتحاد بدفع اشتراكات الأندية رغبة منه بدعمها، ثم تناول الحاضرون طعام الإفطار وأخذت الصور التذكارية للجنة الإدارية الجديدة.