ATCL ينظّم سباق الهضبة الثامن
ينظّم نادي ATCL السباق الدولي الثامن لتسلّق الهضبة، يوم الأحد المقبل في فالوغا. ويأتي السباق في إطار بطولة «تحدي الشرق الأوسط». وسيقفل باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة غداً الأربعاء (4,00)، على أن يُجرى الفحص التقني والتدقيق الإداري السبت المقبل. وستقام التمارين للسائقين المحليين والدوليين يومي الخميس والجمعة، وقبل ظهر السبت للدوليين.

دورة هوبس للشركات

في المرحلة الثالثة من الدور الأول لدورة الشركات بكرة السلة التي ينظمها نادي هوبس الرياضي على ملاعبه في إنطلياس، برعاية «ريد بل» و«كات غروب»، فاز بنك عودة على بنك الموارد 87 ـــ 41، وبنك البحر المتوسط على صحة 75 ـــ 23، و«أو تي في» على بنك البحر المتوسط 70 ـــ 58، و«كات غروب» على المؤسسة اللبنانية للإرسال 71 ـــ 68.
وتقام في المرحلة الرابعة من الدور الأول أربع مباريات وفق البرنامج الآتي: الجمعة 5 أيلول الجاري، بنك الموارد ـــ صحة، الساعة 9:30، السبت 6 منه: بنك عودة ـــ أو تي في، الساعة 4:00، كات غروب ـــ القلبين الأقدسين السيوفي، الساعة 5:30، الأحد 7 منه: البنك اللبناني الكندي ـــ كات غروب، الساعة 9:00.

تعاون بين «بيروت ماراثون» والبارالمبية العراقية

استقبلت رئيسة جمعية بيروت ماراثون، مي الخليل، الأمين العام للجنة الباراولمبية الوطنية العراقية لرياضة المعوقين، فاخر علي الجمالي، في زيارة تعارف وتشاور في شأن قيام تعاون بين الجانبين.
وأمل الجمالي أن تكون لهذه الفئة من العراقيين مشاركة واسعة في سباق بلوم بيروت ماراثون 2008، داعياً جمعية بيروت ماراثون لتوفير كل التسهيلات على هذا الصعيد.
وردّت السيدة الخليل بتأكيد أهمية المشاركة العراقية في جميع السباقات، موضحة أن الجمعية تأخذ في عين الاعتبار أولوية مشاركة ذوي الحاجات الخاصة في نشاطاتها، وهي تسعى جاهدة كل عام لتكون أوسع مشاركة على هذا الصعيد، مبدية كامل الاستعداد لتوفير الظروف والتسهيلات لمشاركة عراقية في سباق هذا العام وتسجيل نتائج عربية مشرفة في ظل منافسة قوية مع القدرات الأجنبية.

تأهيل مدرّبين في اليخوت

اختتم النادي اللبناني لليخوت دورة تأهيل المدرّبين التي نظّمها اتحاد اللعبة ضمن برنامج اللجنة الأولمبية في مقر النادي في البترون، وشارك فيها 20 مدرباً على مدى 10 أيام ، بينهم رئيس النادي ربيع سالم وعضو الاتحاد إدي نعمة، وسيستضيف النادي خلال الشهر الجاري بطولة لبنان للمراكب الشراعية فئة
5 و6 و7.
(الأخبار)