رأى المدير التنفيذي لنادي تشلسي الإنكليزي، بيتر كينيون، أن الدولي البرازيلي روبينيو الذي انتقل إلى مانشستر سيتي لا يستحق المبلغ الذي طلبه ريال مدريد بطل إسبانيا لقاء التنازل عنه.

وكان النادي اللندني قد عرض 30 مليون يورو لضم روبينيو، بيد أن نظيره الإسباني طلب مبلغاً أكبر تجاوز 40 مليون يورو، ما أدى إلى فشل المفاوضات بين الطرفين، وبالتالي التحاق اللاعب بصفوف مانشستر سيتي.
وقال كينيون: «لا يستحق روبينيو أن ندفع 40 مليوناً من أجله، ولم نكن ننوي أصلاً الوصول إلى هذا الرقم خلال المفاوضات».
واستفاد مانشستر سيتي من تعثر محادثات تشلسي وريال، فدفع المبلغ الذي طلبه رئيس الأخير رامون كالديرون، وأضاف إليه مليوني يورو سيدفعها لاحقاً بحسب أداء اللاعب والنتائج التي يحققها الفريق خلال دفاعه عن ألوانه.

سيتي يسعّر بوفون بـ 70 مليون

يبدو أن طموح المالك الجديد لمانشستر سيتي، رجل الأعمال الإماراتي الثري سليمان الفهيم لا حدود له، إذ إنه يتحضّر لعرض 70 مليون يورو على يوفنتوس الإيطالي من أجل أن يتخلى الأخير عن خدمات حارسه الدولي جانلويجي بوفون، وذلك بحسب ما ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة «ليغو» الإيطالية، الذي أكد أن فريق «السيدة العجوز» قد يتخلى عن حارسه من أجل استقدام لاعبين جدد باستطاعتهم أن يرتقوا إلى مستوى طموح فريق مدينة تورينو.
(أ ف ب)



عاد ريبيري...

خاض الفرنسي فرانك ريبيري أول تدريب له مع بايرن ميونيخ، وهو قد يلعب أول مباراة معه أواخر الشهر الحالي، وذلك بعدما ابتعد عن الملاعب منذ شهرين بعد خضوعه لعملية في الكاحل


... وكاكا أيضاً

عاود النجم البرازيلي كاكا تمارينه مع ميلان، وسيكون جاهزاً للمشاركة معه أمام جنوى في الدوري المحلي في 14 الشهر الحالي، بعدما كان قد خضع لعملية جراحية في الركبة في أيار الماضي