تنطلق اليوم منافسات الألعاب البارالمبيّة لأصحاب الحاجات الخاصة، التي تلي دورة الألعاب الأولمبية العادية، بضيافة بكين حتى 17 أيلول الجاري. وتبدو في الصورة السبّاحتان الأميركيتان ميليسا ستوكويل وكيسي جونسون خلال حصة تدريبيّة لهما في المسبح الأولمبي المخصص للمنافسات. ميليسا هي إحدى المتطوّعات اللواتي أصبن خلال الحرب على العراق، ما أدى إلى قطع رجلها اليسرى. (غريغ باكر ـ أ ب)

غضب الجمهور

أبدى جمهور نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي غضبه لاستقالة المدرب كيفن كيغان من منصبه، وهو الذي يحظى بشعبية كبيرة عند المشجعين. وتجمهر حوالى 200 شخص من جمهور «الماغبايز» أمام ملعب «سانت جيمس بارك» الخاص بالنادي مطالبين برحيل مالك النادي مايك اشلي ومدير الفريق دينيس وايز، ونادوا باسم «كينغ كيف» كما يلقبّونه، وهم كانوا يسوّقون فكرة مقاطعة مباراة الفريق المقبلة أمام هال سيتي في 13 الجاري اعتراضاً على رحيله.


خسارة رياضية

ذكر الاتحاد الدولي للجمباز، أمس، أن ثلاث لاعبات جمباز روسيّات ومدربتهن قضين حرقاً ليل 30 ــ31 آب الماضي في أحد فنادق غيلندجيك على شواطئ البحر الأسود. واللاعبات هن اناستازيا غولوفيتنينا وانا مارينا واولغا غوفمان، ومدربتهن سفتلانا كوشو. وكانت اللاعبات تتحضّرن لبطولة العالم للجمباز المقررة من 10 إلى 12 تشرين الأول المقبل في غلاسكو. وجاء الحريق نتيجة صاعقة ضربت الفندق الموجود في منطقة قريبة من منتجع سوتشي.


العقد الأغلى

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، أمس، تعاقده مع البرازيلي الدولي رافايل سوبيس مهاجم ريال بيتيس الإسباني، على أن يعلن لاحقاً قيمة العقد ومدته، والذي سيكون الأغلى في تاريخ كرة القدم المحلية