دورات رمضان الكروية
في اليوم الرابع من المرحلة الأولى لدورة رمضان المصغرة بكرة القدم، التي ينظمها قطاع الرياضة في تيار المستقبل وبلدية بيروت، بالتعاون مع المدرب الوطني محمود برجاوي (أبو طالب)، على ملعب الحرج في بيروت، فاز في المباراة الأولى الإطفائية على طيران الشرق الأوسط 4 ـــــ 3، وفي المباراة الثانية «دي إتش إل» على رأس النبع 7 ـــــ 3.
وضمن دورة رمضان في محافظة جبل لبنان الجنوبي، فاز فريق داريا على الحرية 13ـــــ 5، وشركة منارا على الجرد 5 ـــــ1، والتعاون على فراس 11ـــــ 3، وبرجا على الزعرورية 10 ـــــ 0، وعانوت على التوفيق مرج علي 6ـــــ 0، على ملعبي غرينفيلد ومجمع الشوف الرياضي في شحيم. وتستمر الدورة يومياً بعد الإفطار حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
وانطلقت، أمس، أنشطة شهر رمضان المبارك في محافظة البقاع الغربي وراشيا بدورتين لكرة السلة وكرة الطاولة بمشاركة فرق من دوائر المحافظة.

الفرنسي فيلبيرت مدرباً للسلام

تعاقد نادي السلام زغرتا مع المدرّب الفرنسي نيكولا فيلبيرت، الذي سيمسك دفّة فريقه الفنية خلال الأسبوع الجاري، كذلك وقّعت الإدارة عقداً مع شركة «غرينفيلد» التي تعهّدت فلش ملعب النادي بالعشب الصناعي بكلفة 238 ألف دولار، على أن يُسَلَّم في منتصف كانون الأول المقبل. وأخيراً أُصدرت مجلة النادي السنوية تحت اسم «حصادنا».

ثلاثة عروض وعملية للخطيب

تلقى لاعب بلوستارز حسين الخطيب (21 عاماً) عروضا من أندية انترانيك والرياضي فيطرون وهوبس (درجة ثانية) للانضمام الى صفوف احداها قبل الموسم الجديد. ويتريث اللاعب الشاب حالياً قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن خطوته المقبلة، وهو الذي يملك امكانيات جيّدة قد تسهّل من مهمته رغم انه يتعافى حالياً من عملية جراحية في وتر اخيل قدمه اليسرى ستبعده لفترةٍ لا بأس بها عن الملاعب.

المرصد الكروي

■ ينتظر منظّمو دورة مدينة عاليه لكرة القدم انتهاء فريق شباب الساحل من مهمته في بطولة كأس النخبة (سيلتقي مع العهد اليوم)، لتحديد موعد المباراة الختامية التي ستجمعه مع الصفاء في المهرجان الختامي لعروس المصايف.
■ تجري إدارة الفريق «النخبوي» مفاوضات جادة بعيدة عن الإعلام مع إدارة فريق طليعي بهدف ضم أحد لاعبي فريقها المميزين دفاعياً، سبق له أن لعب مع الفريق الساعي لضمّه، وتحول المبالغ المعروضة دون إتمام الصفقة.
■ يدور اللاعبون البرازيليون، الذين حضروا إلى لبنان من طريق أحد السماسرة، على الأندية، بمعدّل أسبوع
مع كل نادٍ، وإذا لم يوفّقوا بالانضمام الى أي فريق، تكون المحصّلة «سياحة مجانية».