مقررات لاتحاد كرة القدم
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أهمها:
ـــ التمسك بإقامة مباراة الذهاب مع الصين ضمن تصفيات كأس آسيا في موعدها (بيروت في 14/11/2009)، والموافقة على تعديل موعد مباراة الإياب في الصين.
ـــ توزيع فرق الدرجة الرابعة الـ97 على 17 مجموعة، موزّعة كالآتي: بيروت 2، جبل لبنان 5، الشمال 3، الجنوب 4 والبقاع 3، على أن تنطلق مبارياتها في 6 آذار 2009.

... ولاتحاد الطاولة

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة المقررات الآتية:
ـــ إقامة بطولة لبنان للفردي والزوجي (رجال وسيدات)، وزوجي الناشئين والناشئات بين 13 و20 تشرين الأول.
ـــ المشاركة في بطولة قبرص الدولية في نيقوسيا بين 14 و16 تشرين الثاني.
ـــ إقامة دورة دولية لصقل المدربين اللبنانيين والعرب بين 9 و12 كانون الأول.
ـــ تأليف اللجنة العليا المنظّمة لبطولة الأندية العربية للرجال والسيدات التي ستجري في لبنان بين 5 و12 تشرين الثاني على ملعب نادي غزير، برئاسة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا.

استعداد منتخب «الركبي ليغ»

يواصل المنتخب اللبناني للركبي ليغ استعداده لتصفيات بطولة أوروبا، التي سيشارك فيها إلى جانب روسيا وصربيا. ومن المقرر أن يخوض المنتخب مباراتين ضمن هذه التصفيات، الأولى ضد روسيا في 28 أيلول في موسكو، والثانية ضد صربيا في 5 تشرين الأول المقبل على ملعب بحمدون البلدي.

دورة «هوبس» للسفارات

في المرحلة الرابعة من الدور الأول لدورة الشركات بكرة السلة، التي ينظمها نادي «هوبس» الرياضي على ملاعبه في إنطلياس، برعاية «ريد بل» و«كات غروب»، فازت المؤسسة اللبنانية للإرسال على «باث سولوشن» 67 ـــ 61، وبنك عوده على «أو تي في» 72 ـــ 51، والقلبين الأقدسين السيوفي على «باث سولوشن» 46 ـــ 56، و«كات غروب» على البنك اللبناني الكندي 75 ـــ 72.

دورة المحبة والسلام

اختتمت دورة المحبة والسلام التي نظّمت على ملاعب «أول سبورت» في الشويفات، وفاز بلقبها فريق شركة الصحراء للمحروقات بفوزه في النهائي على فريق المالية 2 ـــ0، فيما حلّ فريق كبسة لشلر ثالثاً وسوكلين رابعاً. وفي الختام، تسلّم زياد حلّوم كأس المركز الأول من ممثل شركة ألفا فيليكس فاس، كما سلّم المدرب حسن أيوب الكأس الثانية لطارق العلي (المالية)، والكابتن إبراهيم عزو كأس «الثالث» لفيليب غاوي (كبسة لشلر)، فيما نال عباس قطيش جائزة الهدّاف وفريق ألفا جائزة الفريق المثالي.