تصدّر فريق بتروجيت ترتيب الدوري المصري لكرة القدم مؤقتاً بعد تعادله مع المقاولون العرب 1ـــــ1، في المرحلة الخامسة. وسجل علاء إبراهيم (20) هدف بتروجيت، وصمويل كيرا (77) هدف المقاولون. ورفع بتروجيت رصيده إلى عشر نقاط بفارق الأهداف أمام الإسماعيلي وأنبي، فيما بات رصيد المقاولون ست نقاط. ويبقى لبتروجيت مباراة مؤجلة مع الأهلي ستقام في 25 المقبل.

ويعاني بتروجيت غياب قوته الهجومية الضاربة نتيجة مغادرة زيكا جوري إلى الوصل الإماراتي على طريقة عصام الحضري حارس الأهلي السابق وسيون السويسري الحالي. وفي مباراة ثانية، فاز فريق طلائع الجيش على الشرطة 4ـــــ3. سجل للأول محسن الشحات (19) وسامح العيدروس (38) وبابا أركو (43 من ركلة جزاء) ومحمود شيكو (90)، وللثاني محمد الفيومي (24 من ركلة جزاء) وحسن جمعة (67) وأحمد دويدار (81).
ورفع طلائع الجيش رصيده إلى ست نقاط، واستقر الشرطة في المقابل في قاع الترتيب من دون أي نقطة.
وكانت المرحلة قد افتتحت، أول من أمس، بفوز بترول أسيوط على الأولمبي 2ـــــ1، وأنبي على الاتحاد السكندري 1ـــــ0، والمصرية للاتصالات على المصري 2ـــــ1.
وتأجلت مباريات الإسماعيلي مع الأهلي، والزمالك مع الترسانة، وغزل المحلة مع حرس الحدود إلى 25 الجاري، بسبب مشاركة نصف هذه الفرق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي.
(أ ف ب)



سعيد يترشح

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد ترشحه لرئاسة الاتحاد، وذلك في الانتخابات المقبلة. وقال سعيد: «سأترشح في الانتخابات المقبلة، وهي مفتوحة للجميع حسب اللوائح»


تعثر المفاوضات

تعثرت صفقة انتقال لاعب كرة القدم البرازيلي إيلان آراوجو مهاجم سانت اتيان الفرنسي إلى السد القطري، بعد توقف المفاوضات في اللحظات الأخيرة لظروف خاصة باللاعب