الحكمة يفتتح «أنترانيك الدولية»


تنطلق في السادس عشر من الشهر الجاري دورة أنترانيك الدولية في كرة السلة للرجال، بمشاركة عشرة فرق هي: الحكمة، المتحد، فيطرون، الكهرباء، أنترانيك، بلوستارز وفريق جامعة LAU ومنتخب الناشئين تحت 18 عاماً من لبنان، والأكاديمية المصري وفريق أجنبي يضم لاعبين من روسيا وصربيا والولايات المتحدة.
ويفتتح نادي الحكمة أولى المباريات بمواجهة منتخب لبنان للناشئين، على أن تلي مباراته، مباراة أخرى تجمع المتحد طرابلس وفريق جامعة LAU. وتستمر المنافسات حتى الخامس والعشرين من الجاري.

ختام دورة الجمهور للتنس

اختتم نادي الجمهور دورته السنوية الرابعة بالتنس للناشئين، بإشراف اتحاد اللعبة. وفاز في المباريات النهائية جاد كركي، جيوفاني سماحة، مايكل شاكر، كارلوس شمص، ريم زلاقط. تحت الـ9 سنوات (فئة المختلط للمبتدئين): 1- لوانا فاخوري 2- أندرو قساطلي.

الكؤوس الأفريقية لكرة القدم

سقط أسيك ابيدجان العاجي امام ضيفه ديناموس الزيمبابوي 1-2، أول أمس، في ابيدجان في افتتاح الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وفي كأس الاتحاد، فاز حرس الحدود المصري على الصفاقسي التونسي حامل اللقب 3-1 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن ربع نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم. وسجل أحمد عيد عبد الملك (14) وأحمد عبد الغني (17) وعبد الحميد بسيوني (40) اهداف حرس الحدود، وعبد الكريم النفطي (21) هدف الصفاقسي.
وفاز اشانتي كوتوكو الغاني على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري 3-1 في المجموعة الثانية. وسجل اريك بيكوي (37 و79) وجوردان اوبوكو (74) أهداف اشانتي، والطيب بن رامية (90»1) هدف
الشبيبة.
وفاز النجم الساحلي التونسي على المريخ السوداني 2-1 في المجموعة عينها. وسجل رضوان الفالحي (51) والنيجيري إيميكا أوبارا (77) هدفي النجم الساحلي، وهيثم طمبل (86) هدف المريخ.

البرازيلي دي اسيس الى الكويت

تعاقد نادي الكويت، بطل الدوري الكويتي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الاخيرة، رسمياً مع مهاجم اتلتيكو بارانيسي البرازيلي روجيريو دي اسيس لمدة خمس سنوات مقابل مليون دولار.
وكان اللاعب روجيريو قد شارك في مباراة فريقه اتلتيكو بارانيسي مع نادي الكويت (1-1)، الجمعة على استاد الكويت، ولفت أنظار الجهاز الفني في النادي المضيف فلم يتردد في التعاقد
معه.