حضر الرئيس الأوكراني فيكتور يوتشنكو حفل تدشين ملعب دنيبروبتروفسك الذي يتسع لنحو 31 ألف مقعد بمناسبة مباراة جمعت بين لاعبين مخضرمين من دنيبروبتروفسك وفريق سبارتاك موسكو، وهو أول الملاعب التي ينتهي العمل فيها، والتي من المقرر أن تستضيف مباريات نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم عام 2012 التي تنظمها أوكرانيا بالاشتراك مع بولندا. (ميكولا لازارينكو ــ رويترز)

بيليتش والمستقبل

سيترك مدرب منتخب كرواتيا سلافن بيليتش منصبه عقب مونديال جنوب أفريقيا عام 2010، مشيراً إلى أنه لا يشعر بأي ندم لرفضه عروضاً عدة من نوادٍ أوروبية بينها وست هام الإنكليزي. وأكد المدرب الصغير تلقيه عروضاً كبيرة من أندية أوروبية مثل هامبورغ الألماني ومانشستر سيتي الإنكليزي.


برشلونة وأغويرو

يسعى برشلونة الإسباني إلى الظفر باللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من نادي أتلتيكو مدريد ليؤلِّف «الثنائي الحلم» مع ليونيل ميسي. وأبدى النادي الكاتالوني استعداده لدفع مبلغ 60 مليون يورو، قيمة فسخ عقد أغويرو لضمه، وأنه يرى السعر معقولاً نظراً للأسعار في سوق الانتقالات.


العجوز الموهوبة

أشاد المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي كلاوديو رانييري بأداء فريقه في الفترة الحالية، إثر الفوز على أودنيزي 1ــ0 في الدوري المحلي. ورأى أنه يمتلك فريقاً موهوباً، وأن إنتر ميلان مختلف تماماً عن العام الماضي من ناحية طريقة اللعب، كذلك لم يتوقع هذه البداية الكارثية للميلان.


لا لبشارة!

المتّحد لم ولن يفكّر مجدداً بالتعاقد مع براين بشارة، والحكمة أيضاً لن يفعلها ليدفع نحو 150 ألف دولار لقاءه! وفيما يلعب البرازيلي اللبناني الأصل تياغو للرياضي، فإن مات فريجه (2,7م) اللبناني الأصل سيلعب للحكمة، شرط استحصال أوراقهما الثبوتية اللبنانية قبل انتهاء الدوري.