عادت المياه الى مجاريها بين نادي الحكمة والمدرب فؤاد أبو شقرا حيث زفّ الرئيس الفخري لنادي الحكمة الأب جان بول غزالة خبر عودة أبو شقرا رسمياً الى الحكمة بعدما قدّم استقالته منذ ثلاثة اسابيع تقريباً.

وأكّد الاب أبو غزالة في اتصال ضمن برنامج "Inside Game" عبر شاشة الـLBCI، ان المدرب ابو شقرا جزء لا يتجزأ من القلعة الخضراء”، مشيراً الى انه “كان هناك اسباب ادت الى ما ادت اليه لكن هذه الاسباب زالت وهو عاد اليوم".
وأضاف "كما تواصل المدرب ابو شقرا مع جهازه الفني لكيفية ادارة الفريق في الفترة السابقة التي ابتعد فيها عن الفريق، طلبنا منه اعادة التواصل من جديد لاعادة الامور الى مجراها الطبيعي في الفريق، وهو سيستلم مهامه من جديد ابتداءً من الاثنين".
ووجه الاب ابو غزالة تحية الى رابطة وجمهور نادي الحكمة، وقال "اوجه تحية الى رابطة جمهور النادي، وجمهور الفريق الكبير على وقوفه الدائم الى جانب النادي، واطمئنهم ان لا يخافوا على هذا النادي، وليس كل ما يحصل في الفريق يمكن الاعلان عنه، وعندما نجد انه يجب الاعلان عن موضوع سنتحدث عنه".
واضاف "نطمئن الجمهور الى ان الاندفاع قوي جداً في الفريق، وباذن الله بعودة المدرب ابو شقرا هناك عودة قوية للفريق وانطلاقة رائعة".
من جهة أخرى، دعت اللجنة الادارية لجمعية هومنتمن رجال الصحافة والاعلام الى حضور المؤتمر الصحافي الذي سيعقد عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الاربعاء في مجمّع اغباليان (مزهر)، لتقديم فريق كرة السلة المشارك في بطولة لبنان للدرجة الاولى (رجال) التي ستنطلق السبت المقبل وتقديم اعضاء اللجنة الفرعية الادارية الجديدة للجمعية وعرض أنشطة الفريق، وتكريم رعاة فريق كرة السلة.‏