الفيصلي يحجز سعد عن النجمة
تفاعلت قضية انتقال اللاعب الأردني خالد سعد إلى نادي النجمة اللبناني، فقد أورد موقع «ليبانيز فوتبول» عن مصادر إعلامية أردنية أن النادي الفيصلي طلب من الاتحاد الأردني لكرة القدم إعادة تسجيل لاعبه المحترف سعد في كشوفات النادي، وذلك لحفظ حقوقه، مشيراً إلى أن لاعبه المعار إلى نادي الزمالك المصري يجب أن يعود إليه مباشرة ولا يحق له الانتقال إلى نادٍ آخر من دون موافقته.
وكان الفيصلي قد كتب إلى نظيره المصري طالباً شهادة الانتقال الدولية للاعب بعد تحريره من الإعارة. وكان اللاعب سعد قد وقّع اتفاقاً مع النجمة لموسم واحد مقابل حوالى 100 ألف دولار.

ليلا يخلف فاتشيه

بعد استقالة مدرّب نادي الحكمة وسام خليل من مهامه التدريبية، سارعت اللجنة الفنية في النادي إلى تكليف المدرّب فاتشيه سركيسيان (لاعب الحكمة السابق)، وقام فاتشيه بالمهمة على مدى 12 يوماً (من 2 إلى 13 الجاري) على ملعب الحكمة في عين نجم.
ومن الأسباب التي دفعت سركيسيان إلى تقديم استقالته من مواصلة العمل، غياب أكثر من نصف الفريق عن حضور التمارين (إصابات ومشاكل مادية مع الإدارة)، وعدم توفير المصاريف اللازمة. ووصلنا أن إدارة الحكمة اتفقت مع المدرب فؤاد ليلا لتدريب الفريق في الموسم المقبل..

نتائج مميزة لـ«أكوامارينا»

حقق سباحو نادي «أكوامارينا» وسباحاته نتائج مميزة في بطولة لبنان العامة في السباحة، التي أقيمت أخيراً في حوض مجمع الرمال الأولمبي. وحصد سباحو «أكوامارينا» 30 ميدالية ذهبية و21 فضية و14 برونزية في مختلف الفئات والأعمار. وفرضت ميليسا بيطار نفسها نجمة مطلقة للبطولة بإحرازها 6 ميداليات ذهبية في سباقات الفردي. كذلك أحرز شارلي سلامة 3 ذهبيات وسيمون حداد 3 ذهبيات وكل من سافانا نادر ودافيد يزبك
ذهبيتين.

انتخابات التايكواندو في 18 تشرين الأول

تنفيذاً للمرسوم الرقم 213، دعت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للتايكواندو إلى عقد جمعية عمومية استثنائية بهدف انتخاب هيئة إدارية جديدة في 18 تشرين الأول المقبل في مجمّع كاب سير فيل ـ مار روكز.
وحدّدت يوم السبت في 11 منه (12 ظهراً) آخر موعد لقبول الترشيحات، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني، تعقد الجلسة بعد أسبوع وتجرى الانتخابات بمن حضر.
وفي المعلومات أن الأمور تتجه إلى أجراء تسوية تهدف إلى إيصال تشكيلة (9 أعضاء) منسجمة.
(الأخبار)