strong>شهد مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، أمس، جملة انتقالات، تصب في خانة تدعيم الفرق لصفوفها على عتبة انطلاق الموسم الجديد، مع بطولة الدوري التي ستنطلق في 4 تشرين الأول
وقّع مهاجم الأهلي صيدا محمود البساط رسمياً على كشوفات نادي الأنصار. والبساط (25 عاماً) هو من المهاجمين البارزين في الملاعب اللبنانية، وقد التحق بالتمارين منذ فترة وحاز إعجاب المدير الفني الويلزي روي توماس. من جهة ثانية، وصل فجر اليوم المهاجم الكاميروني جويل تشامي للخضوع لاختبارات الجهاز الفني.
وعلى صعيد الاستعداد لبطولة الدوري العام، سيخوض الفريق الأول مباراة ودية خارجية أمام فريق الفتوّة السوري يوم الجمعة 26 الجاري.
وكان الفريق الأول قد خاض عصر أمس الأربعاء مباراة ودية أمام شباب الساحل على ملعب المدينة الرياضية انتهت لمصلحة الساحل (1 ـــــ 0)، وقد جرّب فيها الجهاز الفني بعض اللاعبين الأجانب، إضافة إلى إشراكه مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين.
وفي جانب آخر، كانت أبرز الانتقالات أمس لفريق الشباب الغازية، الذي استقدم حسين حسون من التضامن ومحمد خليفة من الريان والعراقي علي جاسم محمد، فيما انتقل محمود شحود (الحكمة) وأحمد عيتاني (الراسينغ) إلى فريق الأهلي صيدا (درجة ثانية).
ومن جهة أخرى، تتابعت الاجتماعات التنسيقية لبعض ممثلي الأندية قبل انطلاق الدوري، حيث عقد اجتماع أمس في مستشفى الساحل.
هيئة إدارية للتضامن النبطية
عقدت الجمعية العمومية لنادي التضامن النبطية جلسة انتخبت فيها هيئة إدارية جديدة مؤلفة من تسعة أعضاء. وتوزعت المناصب على الشكل الآتي: علي غندور (رئيساً)، حسين غندور (نائباً للرئيس)، رضوان غندور (أميناً للسر)، أحمد كلاس (أميناً للصندوق)، حسن غندور (مديراً للنادي)، عباس غندور (محاسباً)، حسن غندور، محمد جمول وعلي تيراني مستشارين.